اقتصاد

«الأهلي المتحد» يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية

أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوزه بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد بالكويت لعام 2018 من قبل مجلة غلوبل بانكنغ آند فاينانس ريفيو، وذلك نظراً للإنجازات الملموسة التي حققها البنك في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، وأدائه المتميز حسب مقاييس التقييم التي وضعتها لجنة التحكيم ومن بينها نجاح البنك في الحفاظ على الريادة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد من خلال تطوير الحلول المصرفية التي تجعل من التجربة المصرفية للعملاء أكثر مرونة وكفاءة وإظهار التزام قوي بتعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم خدمات مصرفية ذات قيمة مضافة، فضلا عن حرص البنك على مواصلة الاستثمار في التكنولوجيا وامتلاك البنك لشبكة فروع قادرة على تقديم خدمات عالية الجودة.
وأكد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد رانجان سين: «نظرا لأن البنك الأهلي المتحد أقدم بنك في الكويت، فنحن نعمل دائماً على توفير أفضل الحلول المصرفية لعملائنا الأعزاء ونفخر بهذا التقييم المستقل من قبل مجلة دولية مرموقة عن جودة خدماتنا المصرفية للأفراد».
وأضاف سين: تأتي هذه الجائزة تأكيداً على أسلوبنا المتفرد وحرصنا الشديد على توفير وتقديم خدمات مصرفية متميزة وذات مستوى عالمي للعملاء الكرام. ونحن سعداء بالتكريم والفوز بهذه الجائزة المرموقة، التي تعدُّ اعترافا رائعا بالجهود التي بذلناها مؤخرا لتطوير وتنمية أعمال الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، خاصة بعد أن كثفنا جهودنا هذا العام لتحسين تجربة العميل عبر كل القنوات في البنك وهو ما آتى بثماره.
وأعرب سين عن خالص امتنانه لفريق مجموعة الخدمات المصرفية الفردية في البنك الأهلي المتحد، الذين يبذلون كل الجهد ويظهرون أقصى درجات التفاني للبنك وعملائه، ما أدى إلى فوزه بهذه الجائزة المرموقة.
وعلقت نائبة مدير عام إدارة القنوات الإلكترونية البديلة في البنك الأهلي المتحد هدى المدني قائلة: نفخر بحصولنا على هذه الجائزة والتي تأتي انعكاسا لنجاح البنك في الاحتفاظ بريادته في تطوير الحلول المصرفية المبتكرة التي تمكّن العملاء من إنجاز معاملاتهم المصرفية بكل راحة وأمان. حيث نعتمد في أعمالنا على التحديث والتطوير في مجال التحوّل الرقمي لنستمر في ريادتنا في مجال التطوير والابتكار المصرفي.
وأضافت المدني: «سيواصل البنك الأهلي المتحد سعيه المستمر للحفاظ على ثقة ورضا عملائه من خلال الاستثمار في التكنولوجيا والمنتجات المبتكرة وتسهيل وتحسين تجربة العملاء المصرفية ومساعدتهم على إنجاز عملياتهم المصرفية بمنتهى الفعالية والأمان في أي وقت ومن أي مكان».
وقال رئيس الفروع بالبنك الأهلي المتحد عامر نجم: أتقدم بالشكر لموظفي الفروع في البنك الأهلي المتحد والذين نعتبرهم محرك النجاح في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد من خلال تفانيهم في عملهم وحرصهم على تحقيق أفضل مستويات رضا العميل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق