محليات

رئيس «العلاقات العامة»: الجمعية تتبوأ مكانة مهمة

قال رئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله اليوم الجمعة، إن الجمعية تتبوأ «مكانة مهمة» خليجيا وعربيا بفضل دعم القيادة السياسية في البلاد مما جعلها رائدة في مجال عملها.
وأضاف النصر الله في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، بمناسبة مرور 12 عاما على إشهار الجمعية أن (العلاقات العامة) حققت العديد من الإنجازات لعل أبرزها المبادرات والحملات التوعوية وذلك بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة.
وأوضح أن من أهم إنجازات الجمعية ‏تنظيم مسابقة جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء إضافة إلى ‏احتفالية تكريم جمعيات النفع العام ‏والهادفة لتكريم الجهات صاحبة الدور المميز في خدمة ورعاية المجتمع.
وأشار إلى أن الجمعية تقوم بتنظيم العديد من الدورات وورش العمل والندوات المتخصصة‏ والرامية إلى إبراز دور العلاقات العامة بالتعاون مع مؤسسات القطاعين العام والخاص.

مبادرات شبابية
وذكر أن الجمعية أطلقت مبادرات شبابية بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب ‏تخص الجانب الشبابي وتوعيتهم ومنها مبادرة (احترامك للقانون.. احترامك لنفسك) التي تهدف الى نشر وبث ثقافة احترام القانون فضلا عن مبادرة (والنعم) ‏التي تسلط الضوء على الكوادر الوطنية المميزة ‏بما يسهم في ‏ترسيخ ثقافة الإنجاز وتعزيز الإيجابية في المجتمع.
وأفاد بأن (العلاقات العامة) حريصة أيضا على ‏إطلاق المبادرات الهادفة لتوجيه الشباب إلى استثمار أوقات فراغهم في العمل التطوعي وفي الأندية الرياضية.
ولفت إلى أن الجمعية تتطلع الى تنظيم مؤتمر دولي يعنى بإبراز دور مجال العلاقات العامة بالتعاون مع المنظمة العالمية للعلاقات العامة ‏بأمريكا ومؤسسة العلاقات العامة ‏في سنغافورة فضلا عن إنشاء مركز تدريبي بالتعاون مع ‏جامعات أوروبية ‏لتأهيل كوادر متخصصة في هذا المجال.
ونوه بوجود طلب خاص بالجمعية موجه إلى جامعة الدول العربية يتم بموجبه إنشاء اتحاد عربي للعلاقات العامة ويكون مقره دولة الكويت.
وتهدف جمعية العلاقات العامة الكويتية التي اشهرت عام 2006 الى الارتقاء بمهنة العلاقات العامة ضمن معايير عالمية ومعاصرة وإبراز دور دولة الكويت كنموذج حديث للممارسات الفعلية لمهام هذا المجال والتوعية بأهمية هذا المجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق