خليجية

إجتماع إستثنائي للرئيس هادي بمستشاريه يؤكد على هذه النقاط بشأن عدن

أكد الإجتماع الإستثنائي الذي ترأسه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم وضم مستشاريه وقادة الأحزاب والقوى السياسية رفضه لما أسماها الخطوات الانقلابية والأحداث التخريبية المؤسفة التي جرت في العاصمة المؤقتة عدن .

وأتهم الإجتماع الذي حضره نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، المجلس الإنتقالي الجنوبي بالوقوف وراء هذه الأحداث من خلال التمرد المسلح باستهداف معسكرات واقتحام مؤسسات الدولة والانتشار في الشوارع والأحياء، في سلوك عبثي مرفوض رسميا وشعبيا ودوليا.

وأكد الاجتماع أن ما يجري في عدن عمل انقلابي مرفوض وممارسات غير مسؤولة روعت المواطنين وأشاعت الرعب والخوف لدى الغالبية العظمى من اليمنيين المصطفين خلف الشرعية في معركة استعادة الدولة، وأودت بحياة ضحايا مدنيين وعسكريين .

وأعتبر الإجتماع تلك الأعمال بأنها ليست عفوية وتضع اكثر من علامة استفهام حول الجهة المستفيدة منها، خاصة مع تصعيد العمليات العسكرية والانتصارات المحققة ضد اذناب إيران ووكلاء مشروعها في اليمن من مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات ، وفِي المقدمة تعز التي تتهيأ للانتصار على بقايا وفلول التمرد وفك الحصار على ابنائها المطبق منذ ثلاثة اعوام مضت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق