محليات

بلدية حولي: تحرير 663 مخالفة وإزالة 1312 إعلاناً مخالفاً خلال أكتوبر

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات بجميع الإدارات لفرع بلدية محافظة حولي خلال شهر أكتوبر الماضي تزامنا مع حملة “#بتعاونكم_نجملها”.

وفي هذا السياق، أوضح مدير فرع بلدية محافظة حولي م. سيف العجمي، أنه قد تم رفع 339 طن من أنقاض البناء المجهولة وإزالة 509 إعلانات مخالفة.

وبين العجمي، أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق قامت برفع 339 طن من أنقاض البناء المجهولة إلى جانب غسيل وتبديل 1097 حاوية, ووضع 627 ملصق للسيارات المهملة والمعروضة للبيع, ورفع 104 سيارة مهملة ومعروضة للبيع , و كنس و غسيل 289 شارع فرعي و 255 شارع رئيسي إلى جانب  مصادرة وإتلاف طن من المواد الغذائية.

وقال العجمي، إن مراقبة الأغذية و الأسواق التابعة لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية قد قامت بالكشف على 900 محل، تحرير 448 مخالفة اشتملت على العمل بدون الحصول على شهادة صحية, تشغيل عامل بدون الحصول على شهادة صحية, عرض مواد غذائية منتهية الصلاحية, العمل بترخيص صحي منتهي, العمل بدون ترخيص, عدم التقيد بالنظافة العامة، عرض مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات, عدم وضع الترخيص في مكان بارز, وإتلاف 29 كجم, وقد تم سحب عدد 65 عينة والكشف على 900 محل.

وأشار العجمي، إلى أن مراقبة المحلات والإعلانات التابعة لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية قامت بتحرير 50 مخالفة تنوعت مابين إقامة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص, عدم تجديد ترخيص الإعلان, فتح وإدارة محل دون موافقة مسبقة من البلدية وإضافة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق