رياضية

«KMC» تبدأ باستقبال عشاق الدراجات النارية

الشركة طبقت إجراءات التعقيم الاحترازية لضمان أعلى مستويات الأمان للعملاء

تستقبل الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات KMC عشاق الدراجات النارية، لتدريبهم وتعليمهم فن قيادة الدراجات النارية بكل الطرق المتبعة بأعلى معايير الأمن والسلامة للمبتدئين ولمن يرغبون بتقوية قدراتهم المكتسبة وكيفية القيادة في الشوارع أو على حلبات السرعة، وذلك برفقة خبراء قيادة، ليعيشوا تجربة شيقة على واحدة من اكثر الدورات التدريبية متعة بتقنيات ممتعة على اجمل الطرق.

وتضع KMC مجموعة من دراجاتها تحت تصرف الطلاب لضمان اروع التجارب مع مدرب خاص، كما تقدم الشركة برامج تدريبية مكثفة لمن يهوى القيادة، لتضمن تخريج سائقين محترفين مستعدين للقيادة بأعلى مستويات الاحترافية.

ويدخل برنامج التعليم هذا ضمن المعايير المرورية المحلية والعالمية، خصوصا أن هواية ركوب الدراجات النارية تعتبر شيئا مميزا بالنسبة لمحبيها ومحترفي قيادتها، حيث يعتبرونها فرصة حقيقية للتواصل مع الطبيعة بعيدا عن الحواجز التي تصنعها وسائل المواصلات الأخرى.

قيادة الدراجة النارية

يمكن لأي شخص فوق 16 عاما أن يتدرب على قيادة الدراجات النارية في مدرسة التعليم لدى KMC ليمكنه قيادة الدراجة النارية، حتى أن الأشخاص فوق الـ 60 عاما يمكنهم ذلك بكل سهولة، بشرط لياقتهم البدنية والصحية، لاسيما أن راكبي الدراجات النارية يحتاجون إلى توجيهات فنية، لهذا لا بديل عن دورة تدريبية في أحد مراكز KMC المتخصصة في تعليم قيادة الدراجات النارية.

جائحة كورونا covid19

تطبق KMC إجراءات التعقيـــم الخاصـــــــة والاحترازية المحددة للحد من انتشار كوفيدـ 19 لضمان أعلى مستويات الأمان للعملاء بما يتناسب مع سياسة التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى تعقيم دراجات التدريب نهاية كل دورة استخدام بمواد التعقيم المحددة من وزارة الصحة، كما حرصت الشركة أيضا على تعقيم معدات التدريب كل 24 ساعة في نهاية كل يوم عمل، وإلزام المدربين والمتدربين بارتداء الكمامات والقفازات، وفحص درجة حرارتهم قبل التدريب أو دخولهم المبنى.

وتقدم KMC خدمات متكاملة، من التدريب والتركيز على توفير خدمات متنـــوعة، بفريق من جنسيات مختلفة لتقديم الدورات بالعربية والإنجليزية و11 لغة أخرى، ويمكــــن للعميل حجز موعد عـن طريق الموقع الإلكتروني https://www.kmc.com.kw/ar/Aboutus، أو زيارة أحد فروعها في الشويخ والفروانية والصباحية.

تدريب شامل لقيادة الدراجات النارية

تقدم KMC خدمة تدريب شاملة من الحصول على الاستمارة للعملاء والتدريب النظري والعملي والاختبار النهائي الذي يتم إجراؤه في مقر الشركة للحصول على موافقات قيادة الدراجة النارية بعد ان يتم تطبيق تخطي الاختبارات التي يتم من خلالها السماح بقيادة الدراجات النارية.

كما يتم التدريب والاختبار على مسار التدريب الخاص على امهر المدربين لدينا في الشركة، لنحقق من خلالها قيمة مضافة كبيرة تعزز تجربة عملاء KMC وتزودهم بالوعي بالسلامة والراحة.

وتعتمد KMC على وضع افضل بيئة آمنة مع توفر كل لباس الأمن والسلامة من خوذة مطابقة للمواصفات العالمية لحماية سائق الدراجة وغيرها من معايير الأمن على يد مدربين محترفين سيعلمون العملاء كيفية ركوب دراجة نارية في ساحة المدرسة.

ويركز مدربو KMC على معرفة إمكانيات وقدرات قائد الدراجة حتى لا يسيء التقدير في أي موقف، كما يحرص المدربون على التأكد من معرفة قدرات سائق الدراجة الشخصية سواء في مسافة القيادة الطويلة أو المهارات الفنية، والتركيز على كيفية التصرف مع مرآة الدراجة وكيفية ضبطها بشكل صحيح، والتصرف في لحظات مرور المشاة ومراقبة مخاطر الطريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق