محليات

نسائية «إعانة المرضى» استعدت للصيف بناديي «الشموخ» و«الفراشات» للفتيات

أعلنت مديرة إدارة النشاط النسائي بجمعية صندوق إعانة المرضى خديجة عبدالصمد عن بدء التسجيل لنادي شموخ الصيفي للفتيات من عمر ١٢ إلى ١٥ سنة، مشيرةإلى أن الجمعية تحرص على تنظيمه كل عام خلال العطلة الصيفية، بهدف استغلال أوقات الفراغ لدى الفتيات الاستغلال الأمثل بالإضافة الى إكسابهن العديد من المهارات، وتنمية مواهبهن عبر الأنشطة والفعاليات التربوية والفنية والإيمانية والرحلات الاجتماعية وغيرها من المفاجآت.

وقالت وبالنسبة للفتيات الصغيرات في الفئة العمرية من سن ٨ إلى ١١ سنة فان الإدارة قد خصصت لهن نادي الفراشة للفتيات وهو نادي تابع لإدارة النشاط النسائي بالجمعية وهو ناد متنوع في الطرح والتقديم فيشمل المجالات التعليمية والترفيهية ومهارات الحياة، ونهدف من خلاله شغل أوقات الفراغ لدى الفتيات بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة ، بالإضافة الى غرس القيم النبيلة والأخلاق الحسنة في نفوسهن بجانب صقل وتطوير مواهب الفتيات.

وبينت أن النادي سيكون مع بداية شهر يوليو القادم ، بواقع يومين في الأسبوع ( الاثنين، الأربعاء) من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء.

ودعت مسئولة النشاط النسائي الأمهات واولياء الأمور الى المسارعة بالتسجيل في الأنشطة المذكورة حفاظا على أوقات أبنائنا واعدادهن الاعداد الجيد ليتمكنوا من مواجهة الحياة مستقبلا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق