اقتصاد

نقابة نفط #الكويت تطالب الحكومة بإعلان الأول من مايو إجازة رسمية

هنأ مجلس ادارة نقابة العاملين بشركة نفط الكويت جموع العاملين بالشركة وعمال القطاع النفطي وجميع عمال الكويت بمناسبة يوم الاول من مايو والذي يعد عيدا عالميا لاحتفال العمال بما قدموه من تضحيات ضخمة في سبيل نهضة الامم والارتقاء بها الى ما وصلت اليه اليوم من ازدهار عالمي على مختلف الاصعدة .

ودعت نقابة العاملين بشركة نفط الكويت في بيان صحفي بهذه المناسبة سمو رئيس مجلس الوزراء والحكومة وأعضاء مجلس الامة الى تبني المطلب العمالي المستحق باعتبار يوم الاول من مايو من كل عام اجازة رسمية أسوة بعمال العالم اجمع .
واوضحت النقابة ان ما قدمه عمال الكويت وخاصة عمال القطاع النفطي من تضحيات لا يقل عما قدمه عمال العالم بل على العكس من ذلك فان ما قدمه عمال الكويت وخاصة في القطاع النفطي ربما لا يتسع المجال لذكره وفي مقدمته إطفاء اخطر حرائق النفط في العالم إبان الغزو العراقي الغاشم على بلدنا الكويت وخلال تحريرها من هذا المجرم وأعوانه .
وطالبت النقابة في هذا الصدد بإعلان رسمي واضح بتكويت القطاع النفطي كاملا وفتح آفاق التوظيف امام العمالة الوطنية التي تستطيع النهوض بالقطاع وخاصة ان هناك المئات من ابناء الكويت الحاصلين على شهادات هندسية من ارقى الجامعات العالمية ومنها جامعة الكويت .
وختمت النقابة تصريحها بالتاكيد على الوقوف صفا واحدا لتحقيق جميع المطالَب العمالية المتسحقة والمحافظة على حقوق ومكتسبات العمال الذين يبذلون كل غال ونفيس ويتعرضون لأصعب المخاطر من اجل نهضة وطننا الغالي الكويت ، داعين الله عز وجل ان يديم على وطننا الحبيب نعمة الأمن والامان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الأمين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق