محليات

تأجيل عودة طائرة الكويتية التي تعرضت لحادث في بيروت

اصطدمت طائرة الخطوط الجوية الكويتية القادمة من الكويت الى بيروت بغيمة جليدية ما سبب ضررا في مقدمة الطائرة ولا توجد اصابات.
وأصدرت الخطوط الكويتية بيانا عن الواقعة جاء فيه ما يلي:
تود الخطوط الجوية الكويتيه التوضيح، بأن طائرتها الأيرباص ( A320 ) المنفذة لرحلتها رقم( KU501 ) المتجهة الى بيروت صباح اليوم الأحد الموافق 21/4/2019 ، تعرضت لارتطام مفاجئ من كتلة ثلجية عابرة، وبحمد الله تعالى هبطت الطائرة بسلام في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت هبوطا طبيعيا.
وجار إصلاح الطائرة من قبل الفرق الفنية التابعة للخطوط الجوية الكويتية، حيث متوقع عودتها من بيروت إلى الكويت الساعة السابعة مساء، وتم نقل جميع الركاب الكرام إلى الفندق للاستراحة وتقديم كافة أشكال الرعاية اللازمة وفقا لسياسة الشركة بالعناية بعملائها.

ولاحقا أصدرت الكويتية بيانا قالت فيه :” إلحاقا ً إلى البيان السابق و الخاص بالرحلة رقم KU501 المتجهة إلى بيروت، تود الخطوط الجوية الكويتية أن تعلن لركابها الكرام أنه نظرا ً لأعمال الصيانة المكثفة للطائرة فقد تم إعادة جدولة الرحلة رقم KU502 المغادرة من مطار رفيق الحريري في بيروت و المتجهة بإذن الله إلى الكويت حيث سيكون موعد الإقلاع الجديد اليوم الأحد الموافق 21/4/2019 في تمام الساعة 21:45 مساء ً بتوقيت بيروت، على أن يكون موعد وصولها إلى مطار الكويت الدولي مبنى الركاب رقم (4) في الساعة 00:50 فجر غدٍ الأثنين حسب التوقيت المحلي لدولة الكويت .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق