محليات

«التجاري» رعى «فضيا» معرض الجامعة الأميركية للفرص الوظيفية

البلام: الاستثمار في العنصر البشري يساهم في تحقيق التنمية المستدامة للبلاد

قدم البنك التجاري، الرعاية الفضية لمعرض الفرص الوظيفية السنوي الخامس عشر، الذي أقيم في الجامعة الأميركية في الكويت.
وجاءت الرعاية في إطار مسؤولية البنك الاجتماعية تجاه الشباب الخريجين، وسعياً منه لتأكيد دوره الاجتماعي، كمؤسسة مصرفية تحرص على توفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتي الطموح، الذي شارف على إنهاء دراسته الجامعية.
كما أتت رعاية البنك لهذا الحدث لتؤكد من جديد دعمه للشباب الكويتي، الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، لافتاً إلى أنه يولي أهمية كبيرة لتنمية قدرات وطاقات الشباب الكويتي الطموح، ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح، إذا ما توفرت لهم سبل الدعم والرعاية.
وأكد مدير أول قطاع الموارد البشـرية في البنك محمد البلام، حرص «التجاري» على المشاركة المتواصلة في مثل هذه المعارض والمنتديات الوظيفية، التي تمثل فرصة مناسبة ونافذة مهمة للتواصل بين الشباب الكويتي الطموح الراغب في الحصول على فرص عمل مميزة في القطاع الخاص بصفة عامة والمصرفي بصفة خاصة من ناحية، وبين أصحاب العمل من ناحية أخرى.
وأضاف أن البنك يؤمن بأن الاستثمار في العنصر البشري، يساهم في تحقيق التنمية المستدامة للبلاد، من خلال توظيف الطاقات الشبابية الطموحة، مؤكداً حرصه على استقطاب الشباب الكويتي الطموح، وتأهيله وتدريبه للعمل في إداراته كافة، من أجل رفع نسبة العمالة الوطنية، وخلق جيل من المصرفيين الجدد في إطار رسالته الهادفة إلى بناء المستقبل معاً.
وقام فريق الموارد البشرية المتواجد بالمعرض، باستقبال الطلبة والطالبات الدارسين، وبتقديم شرحٍ وافٍ عن كيفية التقدم بطلب التوظيف لدى البنك، عن طريق موقعه على شبكة الإنترنت، وعرض مزايا العمل بالقطاع المصرفي، وفرص التطوير الوظيفي، التي تساهم في تأهيل الشباب وظيفياً، بما يساعد في تحقيق طموحاتهم لبناء مستقبلهم، باعتبارهم الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية والتقدم والتطور للوطن.
وتسلم البلام درعاً من رئيسة الجامعة روضة عوض، على هامش فعاليات المعرض، بحضور فريق عمل البنك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق