رياضية

القادسية يحجز البطاقة الأولى لنهائي كأس الأمير بفوزه على خيطان بهدفين

تأهل نادي القادسية، اليوم الاربعاء، الى المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الامير لكرة القدم بعد فوزه على نظيره خيطان بنتيجة (2 – 0) ضمن منافسات الدور قبل النهائي.
وشهدت المباراة التي اقيمت على استاد ثامر حماسية وندية بين الفريقين وكادت ان تمتد الى الاشواط الاضافية الا ان القادسية تمكن من حسمها في اواخر الشوط الثاني ليحجز مقعده في المباراة النهائية.
ويسعى برقان إلى مواصلة مغامرته الناجحة في مسابقة كأس سمو الأمير لكرة القدم وبلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، غير أن مهمته ستكون غاية في الصعوبة اذ يصطدم بـ «الكويت» البطل في المواسم الثلاثة الماضية وأكثر الفرق تتويجاً بالألقاب المحلية في السنوات الأخيرة، ضمن الدور نصف النهائي للبطولة، غدا الخميس، على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة.
ويلتقي الفائز من المواجهة مع القادسية الذي حجز البطاقة الاولى الى النهائي المقرر في 23 ابريل الجاري.
وفيما لعب «الأبيض» الذي جنبته القرعة خوض الدور التمهيدي، مباراة وحيدة في طريقه الى نصف النهائي تغلب فيها على السالمية بركلات الترجيح 3-2 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والاضافي، ضمن الدور ربع النهائي، فإن برقان حقق انتصارين لافتين وضعاه في المحطة قبل الأخيرة لهذه النسخة من «أغلى الكؤوس» للمرة الأولى، وذلك على حساب «الجارين» الفحيحيل 2-1 في الدور التمهيدي، والشباب 3-1 بعد التمديد في ربع النهائي.
وكان القادسية حسم البطاقة الأولى الى النهائي لمصلحته بعد تجاوزه خيطان بهدفين على استاد ثامر سجلهما الاردني احمد الرياحي (78) ويوسف ناصر (90).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق