محليات

وزير الإعلام : قطاعات الوزارة جاهزة لنقل صورة الممارسة الديمقراطية المشرقة

أكد وزیر الاعلام وزیر الدولة لشؤون الشباب الكویتي محمد الجبري جاھزیة قطاعات الوزارة المختلفة لنقل الصورة المشرقة للممارسة الدیمقراطیة للانتخابات التكمیلیة لمجلس الأمة الى العالم أجمع.

وقال الجبري في بیان صحافي إن الوزارة بمختلف قطاعاتھا المعنیة قامت باتخاذ الاستعدادات كافة لنقل صورة الانتخابات الیوم السبت ومنذ الاعلان عن موعدھا من خلال التغطیة الاعلامیة ومتابعة الاجراءات كافة المصاحبة لھا.

وذكر أن الوزارة واكبت ھذه العملیة الدیمقراطیة منذ انطلاقتھا من تقدیم المرشحین اوراق ترشحھم في مقر الادارة العامة للانتخابات اضافة الى بث تقاریر اذاعیة وتلفزیونیة وعلى الموقع الالكتروني والحسابات الرسمیة للوزارة.

وأوضح أن قطاعات الاخبار والاذاعة والتلفزیون والاعلام الجدید والھندسة حشدت جھودھا كافة وجندت كوادرھا الوطنیة الاعلامیة والفنیة من خلال اعتماد خطة برامجیة اعلامیة خاصة لیوم الاقتراع.

وشدد على أن الوزارة قامت ومن خلال أدواتھا بإرسال رسالة اعلامیة بكل مھنیة وحرفیة وتمیز من اجل التسویق للوجه الحضاري والدیمقراطي والانساني للكویت لكافة المشاھدین والمستمعین ومتابعي وسائل الاعلام الجدید داخل الكویت وخارجھا.

وأكد أن ھذه التغطیة الاعلامیة للانتخابات التكمیلیة “لن تقل في مستوى تغطیتھا عن مستوى تغطیة الانتخابات الأصلیة” مبینا أن فرق العمل المیدانیة تم الانتھاء من تشكیلھا وتوزیعھا في وقت سابق على مواقع اللجان ومراكز الاقتراع اضافة الى فرق العمل داخل قطاعات الوزارة.

وأشاد بروح التعاون والتنسیق رفیعة المستوى بین القطاعات كافة المشاركة في عملیة التغطیة الاعلامیة التي وفرت لھا الوزارة أحدث المعدات من أجھزة البث الفضائي وكامیرات النقل المباشر مع تغطیة اخباریة متمیزة لحظة بلحظة من مواقع ومقار الاقتراع منذ بدء عملیة الاقتراع وحتى اعلان النتائج الرسمیة النھائیة.

وأشار الجبري الى حرص ودعم سمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العھد الأمین الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء -حفظھم الله ورعاھم- على مسیرة الكویت الدیمقراطیة وإظھار وجھھا المشرق للعالم الخارجي.

واعتبر أن الدیمقراطیة وأجواء الحریة التي تتمتع بھا الكویت منذ نشأتھا قبل أكثر من ثلاثة قرون ونصف القرن المستندة على مبدأ الشورى وتبادل الرأي بین الحاكم والمحكوم تمثل السور المنیع الذي حمى الكویت على طول تاریخھا من المحن والأزمات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق