محليات

صاحب السمو مهنئا ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني والعطاء الذي لا ينضب

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برسالة تهنئة إلى أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة الذكرى الـ13 لتولي سموه ولاية العهد.
يطيب لي أن أعرب عن خالص التهاني وصادق التمنيات لسموكم بموفور الصحة والعافية بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموكم ولاية العهد.
منتهزا هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا للاشادة بمسيرة سموكم الحافلة بالتفاني المطلق والعطاء الذي لا ينضب في خدمة وطننا العزيز وشعبنا الكريم مؤكدين أنها محل الفخر والاعتزاز وتحظى بتقديرنا وثناء أهل الكويت جميعا.
سائلين الباري جل وعلا التوفيق للجميع وأن يبارك كافة الجهود للارتقاء بمقومات وطننا الغالي والنهوض به لتحقيق المزيد مما ننشده له من تقدم ونمو وازدهار وأن يحفظه ويديم عليه نعمة الامن والأمان والرخاء.
وقد تلقى سموه رسالة شكر جوابية من أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
بعميق الشكر وعظيم الامتنان تلقيت أغلى التهاني من لدن مقام سموكم السامي بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتوليتي ولاية العهد وتشريفي بثقتكم الغالية التي أعتز بها كثيرا.
وإذ يطيب لي أن أتقدم لسموكم رعاكم الله بأجزل آيات الشكر والعرفان فإنني اغتنم هذه الفرصة لأعرب بكل إجلال وتقدير عن اعتزازي بنهج سموكم وآرائكم السديدة وخطاكم الثابتة لأجل تحقيق نهضة تنموية شاملة لوطننا الغالي الكويت.
وفي هذا المقام فإنني أتوجه إلى المولى عز وجل رافعا أكف الضراعة بأن يكلأ سموكم بحفظه وكريم عنايته رمزا وفخرا للكويت وأنتم تتمتعون بموفورالصحة والعافية كما نسأله جل شأنه أن يديم على وطننا الحبيب الأمن والاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموكم الحكيمة حفظكم الله ورعاكم ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني
من ناحية أخرى بعث سموه ببرقية تعزية إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا التفجير الانتحاري الذي وقع في منطقة الدرب الأحمر بمدينة القاهرة والذي أسفر عن استشهاد شرطيين وإصابة آخرين معربا سموه عن استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي الشنيع الذي أودى بحياة الأبرياء الآمنين مؤكدا وقوف الكويت إلى جانب البلد الشقيق وتأييدها لكل ما يتخذه لحماية أمنه واستقراره سائلا سموه المولى جل وعلا أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية وأن يحفظ مصر وشعبها الشقيق من كل مكروه.
كما بعث سموه ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي (الأول) بن عبدالعزيز آل سعود سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيات تعزية مماثلة.
وكان سموه استقبل سمو الشيخ ناصر المحمد.
كما استقبل سموه وزير النفط وزير الكهرباء والماء د.خالد الفاضل ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالسعودية خالد الفالح بمناسبة زيارته للبلاد.
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.
من جهة أخرى ترأس سموه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بقصر بيان ظهر أمس الاجتماع الـ(133) لمجلس إدارة المؤسسة بحضور المدير العام للمؤسسة د.عدنان شهاب الدين وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة حيث استمع المجلس إلى تقرير المدير العام عن سير العمل في المؤسسة ومراكزها واستعراض البيانات المالية للعام 2018.
هذا وقد زودهم سموه بتوجيهاته السامية متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق