رياضية

سولاري يرد على تصريحات جوارديولا: ريال مدريد نادي القرن والأفضل في العالم

تحدث المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة جيرونا غدًا الخميس في إياب ربع نهائي الكأس، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء.

وأكد سولاري: «سنقاتل من أجل كل شيء حتى اللحظة الأخيرة، قلوب اللاعبين عنصر أساسي، وسنقاتل من أجل جميع الألقاب التي ننافس بها».

وعن حديث جوارديولا السابق الذي أكد فيه أن أفضل ثلاثة أندية في أوروبا هم برشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونيخ خلال العقد الماضي، أكد سولاري: «ريال مدريد هو أفضل نادي في القرن، وبالتالي الأفضل في التاريخ والعقد الأخير بلا شك، يبدو أن إغفال جوارديولا لريال مدريد متعمدًا».

واستكمل الأرجنتيني: «سيرجيو راموس بخير، لقد كان خائفًا بعض الشيء ولكنه تدرب معنا بشكل طبيعي وكيلور نافاس متاح، لكنني لن أقوم باختيار التشكيل اليوم».

وواصل المدير الفني لريال مدريد: «حالة ‘يسكو ومارسيلو ليست متشابهة، كل مباراة مختلفة، هما لاعبان لهم وزنهم بالفريق وبإمكانهم تغيير نتيجة أي لقاء، الشيء المهم هو أن هناك الكثير من المنافسة، نحن نستعيد اللاعبين المصابين، وهذا يجعلنا فريقًا أفضل».

واختتم سولاري: «أنا لم أفكر في التعاقدات لفصل الشتاء، لدينا تشكيلة رائعة، وسنقاتل من أجل جميع البطولات، والفريق متحمس لمواجهة كل مباراة جديدة، وعاد العديد من اللاعبين إلى مستواهم، وهذه هي أفضل الأخبار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق