فنيات

الفرقة السينمائية الأولى تعيد هدى حسين إلى الأغنية الوطنية

بعد انقطاع دام اكثر من 29 عاما اعادت الفرقة السينمائية الاولى الفنانة هدى حسين الى الاغنية الوطنية وذلك من خلال تنفيذ اغنية وطنية بعنوان (الكوت) لعرضها في احتفالات الكويت بالاعياد الوطنية وذلك اهداء من وليد المرشود.

حيث شاركت ونفذت الفرقة السينمائية الاولى الفيديو كليب الذي اخرجه مدير الفرقة المخرج رمضان خسروه.

يشار الى ان اغنية (الكوت) للفنانة هدى حسين من الحان وكلمات المخرج السينمائي رمضان خسروه و التوزيع الموسيقي للفنان جراح الصايغ والمكساج و تسجيل الصوت لفهد الحداد ومدير التصوير لجون الشرقاوي ومصمم الديكور كل من نوران الشامي ومحمد الحربي ومحمود مالك والإشراف العام احمد الأميري.

حيث عبر المخرج ومدير الفرقة رمضان خسروه عن سعادته لإنجاز هذا العمل الذي يحمل بين طياته جمل موسيقية وكلمات شعرية تعود فينا للماضي الجميل كما أنه سعيد لوجود الفنانة هدى حسين في هذي الأغنية حيث يعتبرها ايقونه جميلة لأغنية الطفل والأغنية الوطنية وها هي تعود لنا بالكوت متمنيا أن يلقى العمل النجاح الكبير.

يذكر ان الفرقة السينمائية الاولى مستمرة في اعمالها وذلك من خلال دعم الشيخة انتصار سالم العلي للفرقة وللشباب الطموح مما يجعل الفرقة تقدم اعمالا متميزة وعطاءا مستمرا لاسيما ان مدير الفرقة المخرج السينمائي رمضان خسروه الذي عودنا دائما على اعماله سواء السينمائية او الغنائية والتي تحمل حسا وطنيا يعيد مرة اخرى الفنانة هدى حسين الى الاغنية الوطنية بعد غياب طويل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق