رياضية

أوباميانج يغيب عن حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا

شهد حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا، المقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، والمقامة مساء الثلاثاء، في العاصمة السنغالية “داكار”، غياب النجم الجابوني بيير إيميرك أوباميانج، مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي.

وتقام النسخة الـ27 لجوائز الكاف لأول مرة في داكار، حيث سيقام الحفل في قاعة المؤتمرات الدولية عبدو ضيوف.

وأوضح غياب أوباميانج، أنه خسر في سباق الأفضل في أفريقيا، لذلك فضّل عدم الحضور للسنغال، كما أقيم مؤتمرًا صحفيًا قبل الحفل جمع ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، بينما لم يظهر النجم الجابوني.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء، كلًا من المهاجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مع زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب آرسنال.

وبغياب أوباميانج أصبح النجم المصري محمد صلاح، المُتوج بالجائزة العام الماضي، هو الأوفر حظًا للظفر بها للمرة الثانية على التوالي، على حساب الثنائي، الذي نافسه أيضًا المرة الأخيرة.

كما يضم الحفل هذا العام توزيع 11 جائزة مختلفة، وهي لاعب العام، لاعبة العام (سيدات)، لاعب العام الشاب، أفضل مدرب رجال، أفضل مدرب سيدات، هدف العام، أفضل منتخب (رجال/ سيدات)، تشكيلة العام، جائزة يدينكاتشو تيسيما لأفضل رئيس اتحاد والجائزة البلاتينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق