برلمانيات

نواب يباركون للوزراء الجدد

تمنى النائب محمد الحويلة أن يكون اختيار الوزراء الجدد اختيارا موفقا، مشيرا الى أن المطلوب من الوزراء الجدد أن يضعوا أمام أعينهم مصلحة البلد، وأن يكون الانتاج والانجاز والتطوير والدفع بعملية التنمية عملهم، وأن يكونوا رجال دولة وعلى قدر المسؤولية.
وقال الحويلة إن التعاون البناء هو امر مهم، متمنيا أن يكون دور الانعقاد الحالي مملوءا بالانجازات، مؤكدا على أهمية التعاون بين السلطتين.
وقال النائب ناصر الدوسري: نتمنى للوزراء الذين قبلت استقالاتهم خالص التوفيق في حياتهم المقبلة، ونتقدم بخالص التهنئة للوزراء الجدد بحصولهم على ثقة صاحب السمو أمير البلاد، وندعوهم إلى العمل الجاد للنهوض بوزاراتهم، وكلنا ثقة بقدرة وزير النفط الجديد على إصلاح الخلل الموجود في القطاع النفطي.
وعلق النائب شعيب المويزري على التعديل الوزاري الجديد قائلا: الحكومة فاقدة البصر والبصيرة.
وقال النائب رياض العدساني إن على رئيس مجلس الوزراء مسؤوليات عديدة، فهو من يرسم السياسة العامة، أما بخصوص التعديل الوزاري الجزئي يتطلب من سمو الرئيس، وكل الوزراء تحسين نهج الحكومة.
‏وأكد استمراره بمراقبة الأداء الحكومي، متمنيا من الله تعالى أن يوفق الوزراء الجدد والحاليين ويعين الجميع على تحمل المسؤولية.
وأضاف العدساني: يجب أن يتم الاختيار حسب الكفاءة لا المحسوبيات والترضيات، فعلى الوزير الالتزام بمهامه.
وطالب وزير الشؤون الجديد بتلافي ومعالجة الملاحظات والمخالفات الواردة في تقارير الجهات الرقابية، خاصة فيما يتعلق بالسنة المالية الأخيرة، كما وضحت ذلك في التغريدة المرفقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق