رياضية

كورتوا يهاجم مدربه السابق بسبب جائزة الأفضل: يحاول زيادة شعبيته

هاجم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، مدربه السابق، الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عقب انتصار الريال الصعب أمس السبت، على رايو فاييكانو بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ16 للدوري الإسباني الممتاز.

وأوضح كورتوا عقب المباراة أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، “يحاول اكتساب شعبية بين جماهير فريقه بمهاجمة الآخرين”، وذلك في إشارة لتصريحات المدرب الأرجنتيني حول فوز الدولي البلجيكي بجائزة أفضل حارس، وزميله في الفريق الملكي، الكرواتي لوكا مودريتش، بجائزة أفضل لاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والكرة الذهبية من “فرانس فوتبول.

وأضاف حارس مرمى ريال مدريد “يجب احترام آراء الجميع، هذه هي كرة القدم، ولكنني كنت لاعبًا في أتلتيكو لثلاث سنوات، وعندما تصارع فريق بحجم ريال مدريد أو الفرق الكبيرة، فإنك تقول أشياء لزيادة شعبيتك بين جماهير ناديك”.
وأضاف اللاعب البلجيكي “فزت بجائزة أفضل حارس، وكان التصويت الخاص بها أغلق في يونيو الماضي، وكنت وقتها لاعبًا في تشيلسي، التقليل من شأني ليس من الإنصاف، أوبلاك حارس كبير أيضًا، ولكنني أعتقد أن الاختيار كان منصفًا، هناك الكثير من الأشخاص التي صوتت، ويجب احترام هذا الأمر”.

وعن مباراة فاييكانو، اختتم كورتوا “قدمنا مباراة جيدة، وسيطرنا على مجريات اللعب، كان ينقصنا فقط تسجيل الهدف الثاني، نريد دائمًا الفوز بعدد وافر من الأهداف، ولكن المنافس دافع جيدًا، والأهم هو الفوز، والمحافظة على نظافة شباكنا في الليجا خلال الأسابيع الأخيرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق