محليات

النواف: الكويتيون ضربوا أروع الأمثلة في مواجهة الأزمات

النواف: الكويتيون ضربوا أروع الأمثلة في مواجهة الأزمات
اكد محافظ حولي الفريق اول م . الشيخ احمد نواف الصباح بان روح الوطنية التي ظهر بها الشعب الكويتي من خلال تعاضده وقوته في وجه الصعاب ليست غريبه عليهم فقد عرف عنهم منذ القدم بانهم شعب يعمل بروح الاسره الواحدة في مواجهة الكوارث او الازمات.

واشاد النواف بالدور الكبير الذي بذل من قبل جميع منتسبي الوزارات والهيئات الحكومية والخيرية ومؤسسات المجتمع المدني والجهات الخاصة والتطوعية في مواجهة الأوضــــاع الـمـنـاخـيـة الاسـتـثـنـائـيـة التي واجهت البلاد في الاسبوع الماضي وتداعيات أمطار الخير التي هطلت بكميات كبيرة وقياسية لم تتوقع .

وشكر الشيخ النواف الشعب الكويتي الأصيل، والذي يثبت دوما في كل الاوقات قوة وحدته وتكاتفه وفزعته وقت الأزمات ، فقد كانوا جميعاً يدا واحــــدة مــن أجـــل خدمة البلاد وحمايتها ورفـعـتـهـا ، مشيداً بتعاون المواطنين والمقيمين والتزامهم في التعليمات التي تبث من قبل الجهات الحكومية الرسمية بعدم خروجهم الا للضرورة القصوى وذلك حفاظاً على ارواحهم من الاخطار ومساهمة لانجاح الخطة الحكومية لمواجهت الاخطار والظروف الطارئة .

حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه في ظل صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظهما ورعاهما الله .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق