رياضية

لاعب برشلونة السابق يعرض نفسه على ريال مدريد

وضحت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يفكر في تدعيم خطه الهجومي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير.

وربطت التقارير بين اسم المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب برشلونة السابق ومانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي بالانضمام إلى الفريق الملكي.

وقال برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني إن اسم سانشيز تم طرحه على مائدة إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، لتدعيم صفوف الميرنجي على المستوى الهجومي في الميركاتو الشتوي القادم.

وأضاف البرنامج الإسباني أن الريال لم يكن يفكر في التعاقد مع سانشيز، ولكنه يعتقد أنها صفقة جيدة بعدما قام وكيل اللاعب فرناندو فيليسيفيتش بالتواصل مع النادي الأبيض لعرض عليه لاعبه من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتابع أن السبب وراء ذلك، هو شعور سانشيز بالملل والتجاهل والوحدة داخل ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأضاف «الشيرنجيتو» أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب نادي انتر ميلان الإيطالي، وناشيء فريق برشلونة، هو الهدف الأول الذي يسعى بيريز للتعاقد معه، ولكنه يعرف أن الأمر شبه مستحيل لأن الإنتر لن يتخلى عن قائده.

وتابع البرنامج أنه لهذا السبب، سيحاول الريال استغلال عدم شعور سانشيز بالراحة مع اليونايتد، منذ انتقاله لهم من آرسنال، ومحاولة ضمه لإنقاذ الموسم في نصفه الثاني، وأن الملكي سيتحرك بقوة في يناير لضم التشيلي بعد عرض نفسه عبر وكيله على الميرينجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق