اقتصاد

بنك الخليج يطلق خاصية «Easy Pay» عبر أكثر من 100 محل مشارك

أعلن بنك الخليج عن إطلاق خاصية Easy Pay، الأولى من نوعها في الكويت، لحاملي بطاقاته الائتمانية فيما يزيد على 100 من المحال المشاركة على مدى 12 شهراً من دون أية فوائد. بإمكان العملاء من حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية شراء السلع والخدمات من المحال التجارية المشاركة وتقسيط قيمة مشترياتهم من دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة. فعلى سبيل المثال، العرض الجديد الذي يقدمه بنك الخليج سوف يسمح للعميل بشراء هاتف نقال بقيمة 240 دينارا كويتيا من محال X – سايت الغانم، وتقسيط 12 دفعة شهرية متساوية بقيمة 20 دينارا كويتيا من دون أية فوائد أو رسوم على المعاملة.
توفر خاصية Easy Pay القدرة على تحمل التكاليف وسهولة الدفع من خلال تقسيم المبلغ إلى دفعات شهرية على مدى 12 شهراً. وقد صمم بنك الخليج خاصية Easy Pay مع الأخذ بالاعتبار التزامه في تلبية احتياجات وتطلعات عملائه وخيارات التسوق المفضلة لديهم وذلك من خلال اختيار المحال التجارية المشاركة بعناية فائقة.
يتم تسجيل أي معاملة في برنامج Easy Pay بكل سهولة من خلال منافذ البيع المخصصة والمحال التجارية المشاركة في الخدمة، حيث لا يحتاج العملاء إلى تقديم أي مستندات إضافية أو الاتصال بالبنك لتحويل المعاملة إلى خدمة Easy Pay، كل ما على العميل القيام به هو الاستفسار عن توافر هذه الخاصية قبل اتمام عملية الشراء، بحيث يقوم أمين الصندوق في المحال المشاركة بإجراء معاملة البطاقة الائتمانية على الجهاز المخصص لبرنامج Easy Pay والتي يتم تحويلها تلقائياً إلى Easy Pay. بإمكان العملاء الاستفادة من أكثر من عمليـة Easy Pay في الوقت نفسه على بطاقاتهم الائتمانية.
ومن جانبه، قال أحمد الأمير مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج: «يلتزم بنك الخليج بإيجاد حلول جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجات عملائه وتفوق تطلعاتهم. ونفتخر بقدرتنا على توسيع نطاق منتجاتنا وخدماتنا بشكل مستمر، وتوفير ميزات مبتكرة لإثراء حياة العملاء اليومية. ومن هذا المنطلق يسعدنا الإعلان عن خاصية Easy Pay الأولى من نوعها في الكويت، لحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية فيما يزيد على 100 محل مشارك من دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة. وقد صممت هذه الخاصية لإضفاء المزيد من الراحة لعملائنا الكرام الحاليين والمستقبليين. خدمة Easy Pay متوافرة في مجموعة واسعة من المحال التجارية».
هذا، ويواصل بنك الخليج استعراض المزيد من المحال التجارية الجديدة وفقاً لاحتياجات عملائه، وإضافتها إلى قائمة برنامج خاصية «Easy Pay» لتعزيز البرنامج ليصبح من أكبر البرامج خلال الأشهر القليلة القادمة. لمعرفة المزيد حول خاصية « Easy Pay» من بنك الخليج، يرجى الاطلاع على قائمة المحال التجارية المشاركة من خلال زيارة موقع البنك الإلكتروني على العنوان التالي: www.e-gulfbank.com/en/personal/cards/additional-services/easy-pay
ويشهد العالم تحولاً كبيراً في مجال المدفوعات، إذ أصبحت التجارة العادية والتجارة الالكترونية أكثر تقارباً من أي وقت مضى. ويشهد مجال المدفوعات تطوراً مستمراً، ولهذا يجب أن تكون الخيارات المصرفية مرنة. ومن أجل دعم هذا النظام البيئي الرقمي الجديد، ركز بنك الخليج جهوده على تطوير منصة آمنة تمكن العملاء من استخدام بطاقاتهم كيفما شاؤوا وأينما أرادوا. وانطلاقاً من رسالة البنك التي تركز على تحقيق القيمة الحقيقية لجميع أصحاب المصالح، لطالما دعم بنك الخليج الابتكار في القطاع المصرفي. وفي تطور جديد لتعزيز تجربة العميل وتقديم المكافآت وخطط السداد الفريدة من نوعها في الكويت، الهدف يكمن في تعزيز خبرات العملاء من خلال قوة التكنولوجيا والعمل مع المؤسسات المحلية لمزيد من التقدم الاقتصادي والاجتماعي في الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق