محليات

وكيل تعز يؤكد على الأدوار لحكومة وشعب الكويت في دعم المشاريع التنموية

ثمن وكيل أول محافظة تعز اليمنية الدكتور عبد القوي المخلافي دعم الاشقاء في دولة الكويت لليمن ، ومحافظة تعز على وجه الخصوص.
جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم الأربعاء برفقة وكيل المحافظة ، الدكتور عبد الحكيم عون ، ووكيل وزارة الداخلية ، العميد محمد المحمودي ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والقضائية ومدراء العموم ، وفداً كويتياً برئاسة الشيخ عبدالله الشاجي ، قدم إلى محافظة تعز للإطلاع على سير العمل في مشروع المدينة السكنية لأرامل وايتام الحرب ، بدعم وتمويل من مؤسسة السلام الكويتية وتنفيذ مؤسسة النور الخيرية المحلية.
واطلع الوفد على سير العمل في مشروع المدينة السكنية الخاصة بأيتام ارامل الحرب التي شنتها المليشيات الإنقلابية على المحافظة.
وأكد وكيل أول المحافظة على الأدوار التاريخية لحكومة وشعب الكويت في دعم المشاريع التنموية والإنسانية بمحافظة تعز ، لافتاً إلى أن مشروع المدينة السكنية الذي يضم 300 وحدة سكنية ، هو المرحلة الاولى وسوف يليها مشاريع متعددة لمؤسسة السلام لاستيعاب كافة أرامل وايتام الحرب.
من جانبه أكد الشيخ عبد الله الشاجي ، عضو الهيئة العليا لمؤسسة السلام أن مشروع مدينة السلام السكنية هدية مقدمة من دولة الكويت للشعب اليمني.
مشيداً بالتسهيلات المقدمة من السلطة المحلية لتنفيذ المشروع.
إلى ذلك قام وكيل أول محافظة تعز ، بتكريم مؤسسة السلام الكويتية بدرع الوفاء تقديراً لجهودها في دعم وتمويل المشاريع التنموية والإنسانية بالمحافظة.
وقام الوفد الكويتي بجولة في عدد من الأحياء السكنية داخل مدينة تعز للإطلاع على حجم الأضرار والدمار الذي تسببت به حرب المليشيات الإنقلابية ضد المحافظة والمستمرة منذ نحو أربعة أعوام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق