محليات

دعوة لمنع “الشيشة” في مقاهي العائلات

أعاد عضو في المجلس البلدي من جديد فتح ملف المخالفات غير الأخلاقية التي تحصل في بعض المقاهي التي تقدم الشيشة تحت مسمى «عوائل» للشباب والشابات من دون أي ضوابط، داعياً الجهات المعنية في الدولة، وعلى رأسها وزارة الداخلية وبلدية الكويت، إلى التحرك بشكل سريع لـ«وقف نزيف المفاسد»، وما يترتب عليها من أضرار صحية ونفسية ومشاكل أسرية.
وطالب في اقتراح رفعه إلى رئيس المجلس البلدي، بإلغاء شيشة العوائل في المطاعم والمقاهي، ومنع تقديمها في الكافيهات والأماكن كافة حفاظاً على العادات والتقاليد.
وقال العضو إن «ما جاء في المقترح من تفنيد بسيط هو إشارة لأمور كبيرة تقع في أروقة بعض المقاهي التي تجذب فئة عمرية معينة لجرها إلى مستنقع أكثر خطورة لا يحمد عقباه»، مشيراً إلى وجود تخوف كبير من التجمعات التي تحصل، لا سيما أن بعض تلك المقاهي هي محور أساسي لتداول المواد المخدرة، ومدخل للرذيلة والدعارة غير المعلنة.
ودعا الجهات الحكومية إلى «التحرك بشكل جدي لوقف ومنع تقديم الشيشة نهائياً في المقاهي ومراقبتها أمنياً، وتكثيف الجهود المبذولة من قبل البلدية في إعادة حملات إزالة أبواب الكبائن، لا سيما أن قرار البلدية المتعلق بالإزالة لا يزال ساري التطبيق والمفعول».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق