اقتصاد

«الخليج» يعلن الفائزين في سحب «الدانة» الأسبوعي

أعلن بنك الخليج في 21 أكتوبر الجاري عن أسماء الفائزين الخمسة في سحب الدانة الأسبوعي خلال الفترة من 14 – 18 أكتوبر 2018 بجوائز نقدية قيمة كل منها 1000 دينار، والفائزون الخمسة لهذا الأسبوع هم: لافي ناصر المطيري، محسن عباس اسماعيل، غالية عماد حياة، عالية علي حسن الصراف، ومصطفى سيد حسن زلزلة. وقال «الخليج» إنه أجرى سحب الدانة ربع السنوي الأول على الجائزة البالغ قيمتها 200 ألف دينار كويتي في 28 مارس الماضي، كما أقام السحب ربع السنوي الثاني في 27 يونيو الماضي على جائزة 250 ألف دينار كويتي. وأجرى السحب ربع السنوي الثالث في 26 سبتمبر على جائزة 500 ألف دينار كويتي، أما السحب الرابع والأخير فسيقام في 10 يناير 2019، وسيتخلل هذا السحب تتويج مليونير الدانة لعام 2018 الذي سيحصل على جائزة بقيمة مليون دينار كويتي. والجدير بالذكر أن آخر موعد لقيام العملاء بفتح حساب الدانة أو ايداع المزيد من المبالغ فيه هو 31 أكتوبر الجاري لمضاعفة فرص الفوز ليصبح مليونير الدانة المقبل.
ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.
كما يوفر حساب الدانة أيضاً العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» التي تمكِن عملاء الدانة من احتساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة.
هذا الحساب متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت. يحتاج العملاء إلى حد أدنى للرصيد 200 د.ك لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 د.ك. في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 د.ك. من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، يدخلون السحوبات اليومية في غضون يومين. وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية 2018، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب. ويمكن للعملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 58 فرعاً، أو التحويل المباشر عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، كما بإمكان العملاء استخدام خدمة الـ «واتس آب» على الرقم 65805805 للاستفسار والتواصل الفوري مع ممثلي بنك الخليج، او الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 1805805 للحصول على المساعدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق