محليات

صباح الناصر: دعم المبدعين في كل المجالات

التقى وكيل شؤون الاسرة الحاكمة في الديوان الاميري الشيخ صباح ناصر الصباح، في ديوانه بقصر السيف، أول من أمس، وفد المبادرة الوطنية لمساندة جهود وزارة الداخلية ووزارات الدولة «نقدر تعبكم» برئاسة خبير العلاقات الدبلوماسية القنصلية، مقرر لجنة الشكاوى في الجمعية الكويتية لحقوق الانسان المستشار عبدالعزيز الظفيري.
وثمن الشيخ صباح ناصر الصباح زيارة وفد المبادرة وجهودها المضنية، التي ساهمت في دعم ابناء الكويت المخلصين من قياديين وعاملين في مختلف قطاعات الدولة، مشيدا بجهود المبادرة في مساندة رجال الامن وتكريم نخبة من قيادات الدولة لدعم وتشجيع المبدعين في مختلف المجالات.
وقال الصباح «إن زيارة وفد المبادرة أمر غير مستغرب من أخي المستشار عبدالعزيز الظفيري، وكان له الاثر الكبير في نفوسنا، ويعكس لنا صورة وطنية جميلة عن علاقة أهل الكويت بعضهم ببعض وتواصلهم ودعمهم لإخوانهم».
واضاف لقد لفت نظري شعار المبادرة «نقدر تعبكم»، الذي يحمل معاني كبيرة جدا ويعبر عن الشكر والتقدير، مشيدا بجهود المبادرة الصادقة، التي لعبت دورا مهما ومحوريا في ايصال رسائل ايجابية لجميع قطاعات الدولة ومن يعمل فيها، وتجسيدها لمبدأ تقديم واجب الشكر والتقدير للمتميزين، وتوجيه النقد البناء للبعض الآخر حتى يحذوا حذو زملائهم في القطاعات الآخرى.
من جانبه، أكد رئيس المبادرة المستشار عبدالعزيز الظفيري استمرارها في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية التي تتسق مع الرؤية الاميرية السامية كويت جديدة 2035، لافتا الى مضي المبادرة في تحقيق الاهداف التي تسعى اليها لخدمة الوطن والمواطنين، وفي مقدمتها دعم رجال الامن، وتشجيع وتكريم كل قيادي وموظف متميز في مختلف مفاصل الدولة.
وشهد اللقاء حضور كل من رئيس اللجنة الاعلامية بالمبادرة فلاح راشد، ورئيسة اللجنة النسائية رئيسة قسم فحص الانسجة بالادارة العامة للادلة الجنائية د. نادية الكندري، والامين العام منصور القطان، وأمين سر المبادرة نواف البدر، ورئيس لجنة العلاقات العامة جمال الدين محمد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق