محليات

“نزاهة” توقع مذكرة تفاهم مع معهد الدراسات المصرفية

قال الأمين العام بالإنابة بالهيئة العامة لمكافحة الفساد عبدالعزيز منصور المنصور إن نزاهة وقعت اليوم مذكرة تفاهم مع معهد الدراسات المصرفية بهدف تدعيم وتوثيق التعاون المشترك بينهما بما يخدم المصلحة العامة.
وأضاف المنصور أن توقيع هذه المذكرة يمثل إيماناً من نزاهة بمدى أهمية التعاون مع الجهات المهنية المختصة لدعم الخبرات العلمية عن طريق التدريب والتأهيل وتنمية الكوادر الوطنية بهدف الارتقاء بأداء العمل للاستفادة من الإمكانات والكوادر البشرية العلمية الوطنية وتمكين تحقيق أهداف الطرفين.
وأشار المنصور أن أبرز مجالات التعاون في المذكرة تتمثل في تبادل الاستشارات المهنية المتعلقة بالتدريب والتأهيل المهني والتوظيف للكوادر الوطنية، والتعاون في مجال البرامج التدريبية والتأهيلية المتخصصة.
وأشاد المنصور بترحيب ودعم مدير عام معهد الدراسات المصرفية الدكتور يعقوب السيد يوسف الرفاعي لتوقيع هذه المذكرة وبحرص المعهد على التعاون مع مؤسسات الدولة.
وأختتم المنصور بأن هذه المذكرة تأتي في إطار سلسلة من مذكرات التفاهم التي تعتزم نزاهة توقيعها مع مؤسسات الدولة خلال الفترة المقبلة، آملاً أن تحقق هذه المذكرات الأهداف التي تسعى إليها نزاهة من خلال التعاون مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في مختلف المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق