رياضية

كريستيانو رونالدو.. والبحث عن الهدف الأول

رغم تربّع نادي يوفنتوس على صدارة بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم «الكالتشيو»، برصيد 9 نقاط من فوزه في الثلاث مباريات التي لعبها حتى الأن، إلا أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو لم يتمكن من هز الشباك!.
ويُعاني اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو «33 عاما» من عدم تسجيل أي هدف حتى الأن، على عكس ما توقعه مشجعي فريق «السيدة العجوز» هذا الموسم، في الوقت الذي بدأت حملات تشكيك في إمكانية إحرازه نجاحا مماثلا لذلك الذي حققه مع ريال مدريد على مدار 9 سنوات حافلة.
ويسعى الدون، وهو لقب فخري إسباني وبرتغالي وإيطالي وفلبيني يُمنح للشخص كعلامة على الاحترام، إلى إنهاء صيامه عن التهديف خلال مباراة يوفنتوس المقبلة أمام ساسولو، غدا الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة دوري الدرجة الأولى في معقل السيدة العجوز، «أليانز ستاديوم».
وستكون الفرصة متاحة أمام رونالدو في تسجيل أول أهدافه في الدوري الإيطالي، نظراً للتفوق الواضح لفريق يوفنتوس على نظيره ساسولو، حيث شهد الموسمين الماضيين نجاح الفريق في الفوز على ساسولو، وكانت آخر مباراة جمعت الطرفين في الأسبوع الـ 23 من الدوري في الموسم الماضي، وإنتهت بفوز قاسي قوامه 7 أهداف دون رد.
وتشير الأرقام إلى أن رونالدو سدد 23 مرة على مرمى المنافسين خلال مباريات الدوري، وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب آخر في بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، مما يؤكد أنه ليس بعيدا عن ممارسة هوايته المفضلة بهز الشباك.
يذكر أن رونالدو سبق أن عانى من عدم القدرة على التهديف خلال نفس المدة، خلال الموسمين الماضيين مع ريال مدريد، علما بأنه فترة صيامه عن التهديف لم تتجاوز أبدا 4 مباريات طوال مسيرته التي بدأت مع الفريق الملكي عام 2009.
وطالب المدير الفني ليوفنتوس ماسيميليانو أليغري، من كريستيانو الهدوء، حتى لا يصبح مهووسا بالتسجيل.
وغاب كريستيانو عن مباراتي المنتخب البرتغالي في الأسبوع الماضي، وذلك من أجل البقاء مع يوفنتوس لمواصلة التحضير للفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق