محليات

هيئة سلامة الطيران الأوروبي تعيد تفعيل رخصة الكويتية

أصدرت الخطوط الجوية الكويتية بيانا حول تلقيهم صباح اليوم قرار هيئة سلامة الطيران الأوروبي بإعادة تفعيل رخصتها لصيانة الطائرات الأوروبية والمسجلة فى الإتحاد الأوروبى والتى تم تعليقها من الهيئة بتاريخ 19 أبريل 2018.
وقد جاء قرار هيئة سلامة الطيران الاوروبية برفع التعليق تبعاً لجولة تفتيشية شملت قاعدة الصيانة الرئيسية فى مطار الكويت الدولي وعدداً من المحطات الخارجية التى تؤدي فيها الشركة خدمات صيانة الطائرات حيث روجعت جميع الإجراءات والسجلات الخاصة بالشركة وموظفيها ومعداتها والتى أثبتت أن الخطوط الجوية الكويتية ملتزمة بتطبيق كافة القوانين والقرارات المنظمة لإجراءات صيانة الطائرات والمحافظة على سلامتها ، .
أن رفع تعليق رخصة صيانة الطائرات خلال أقل من خمسة أشهر إنما يدل على تفاني أبناء الخطوط الجوية الكويتية فى خدمتها وتمكينها من تحقيق الريادة والتميز وعلى إستمرار التزام الشركة بسلامة إجراءاتها وأن التعليق – كونه جاء مؤقتاً – كان لإسباب مؤقته وتمت معالجتها باجراءات دائمة .
وتؤكد الخطوط الجوية الكويتية حرصها وإستمرارها فى تطبيق جميع المتطلبات العالمية للصيانة وسلامة الطائرات ومواكبتها لأحدث الإجراءات والتى تضمن سلامة طائراتها وعمليتها التشغيلية والتى يشهد سجل الشركة الناصع على مدى أكثر من 64 عاما على ذلك، وسيبقى ذلك مبدءاً ثابتا لها على الدوام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق