محليات

انتقاد مدير اداره الخدمات التمريضيه أ. وضـحه الحسـيان بيان مجلس إدارة جمعية التمريض

انتقدت مدير اداره الخدمات التمريضيه
أ. وضـحه الحسـيان بيان مجلس إدارة جمعية التمريض الذي قالت إنه احتوي علي الكثير من
المغالطات والمبالغات التي مست الجهاز الإداري لوزارة الصحة وعلى رأسهم وزير الصحة د. باسل الصباح
وأكدت في تصريح صحفي رداً علي بيان مجلس إدارة جمعية التمريض أن وزارة الصحة ممثلة بمعالي الوزير الدكتور باسل الصباح ووكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا يولون للتمريض جل اهتمامهم ورعايتهم لأنهم يدركون أنه العمود الفقري للخدمات الصحية التي تقدمها الوزارة للمواطنين والمقيمين في دولة الكويت.
وأوضحت أن التصريحات التي أطلقها مجلس إدارة جمعية التمريض دون التواصل مع إدارة الخدمات التمريضية وتعمده تجاهلها لمعرفة أين وصلت مطالبات وهموم التمريض وجوانب تطويرها هو الذي جعله يطلق هذه التصريحات غير المسؤولة، والتي لاتعبر إلا عن مجلس إدارة تم تقديم بحقه شكوى من أعضاء الجمعية العمومية لجمعية التمريض للطعن بصحة الانتخابات والطعن بصحة انعقاد الجمعية العمومية وهذه الشكوى لاتزال منظورة وجاري التحقيق فيها بوزارة الشؤون.
وأكدت الأستاذة وضحه الحسـيان أنها تتابع مع السيد وكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا وبتوجيهات من معالي وزير الصحة الدكتور باسل الصباح مقترحات ومطالبات قطاع التمريض وعلى رأسها كادر التمريض، وتطوير الهيكل التنظيمي لإدارة الخدمات التمريضيه بالإضافة إلى شئون وهموم التمريض الأخرى.
وتساءلت الأستاذة وضحه: ماذا قدمت جمعية التمريض ممثلة بمجلس إدارتها الحالي الذي استمر لعدة سنوات لخدمة قضايا التمريض فأين مقترحاتهم( الكادر) فإننا لم نر منهم أي اجراءات عملية عدا التصريحات الصحفية .
وأشارت الحسيان إلى الدور السلبي الذي يقوم به مجلس إدارة جمعية التمريض الحالي وخاصة بعد دعوته العام الماضي إلى الاضراب
متناسيا الجانب الإنساني والدور الحيوي لمهنة التمريض ضاربا عرض الحائط الصالح العام لدولتنا الحبيبة الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق