محليات

العميد الكندري: توفير الكوادر البشرية والآليات لتيسير حركة المرور وحفظ الأمن والنظام .. مع بدء العام الدراسي

أكد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالإنابة العميد توحيد عبد الله الكندري، ان هناك توجيهات واضحة من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح ويتابع تنفيذها والإشراف عليها وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام من أجل اكتمال كافة الاستعدادات الأمنية والمرورية والإمكانات الفنية والبشرية استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وأضاف ان المؤسسة الأمنية اتخذت جميع الاستعدادات والتدابير الأمنية في جميع قطاعات وأجهزة وزارة الداخلية وتم اكتمال الإجراءات الوقائية والاحترازية والمرورية اللازمة للاستعداد لموسم بدء المدارس.
وأوضح ان رجال الامن جاهزون في مختلف القطاعات للتعامل مع كافة الأحداث من اجل الحفاظ على الامن والنظام وتامين الخدمات الأمنية وتسهيل الحركة المرورية وتقديم التسهيلات للمواطنين والمقيمين.
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية كرست كافة إمكاناتها بغرض تفعيل الدور الأمني والمروري على جميع المحاور الرئيسية وتوفير الكوادر البشرية والآليات لتيسير الحركة المرورية وحفظ الامن والنظام.
واكد العميد الكندري أن إدارة الإعلام الأمني تعمل على تنفيذ الخطة الإعلامية التوعوية اللازمة للمواطنين والمقيمين بما يتلاءم مع الحالة الأمنية بمناسبة العودة للمدارس وتقوم الادارة بالإعلان والتوجيه من خلال وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي لافتا الى التواصل الدائم مع أولياء الأمور لإيضاح الجوانب التوعوية المرورية والأمنية عن طريق البروشورات والبوسترات التوعوية واعداد الفلاشات وتزويد الوسائل الإعلامية بها.
وقد نوه الى عملية توزيع المطبوعات الخاصة بالإرشادات المرورية والتوعوية على المدارس والمحاور المرورية والأسواق التجارية للعمل على تنظيم حركة السير والتعاون مع رجال الامن لتقديم كافة الخدمات الأمنية اللازمة لضمان سلامة وصول الطلاب الى مدارسهم وعودتهم عقب انتهاء اليوم الدراسي.
وفى الختام شدد العميد الكندري على ضرورة الامتناع عن السلوكيات الخاطئة على سبيل المثال جلوس الأطفال في المقاعد الامامية للسيارات.
وقد أكد الكندري ان المؤسسة الأمنية ستظل دائما في خدمة هذا الوطن تؤدى دورها ومهامها المكلفة بها بكل تفان وإخلاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق