محليات

«الألياف الضوئية» تصل إلى 26 منطقة مختلفة

بدأت وكيلة وزارة الخدمات خلود شهاب، عملها رسميا، أمس، بالتعرف على قيادات، ومديري، وأركان الوزارة، خلال فعالية استقبال المهنئين بمناسبة عيد الأضحى.
وقالت شهاب على هامش الفعالية، انها حددت لقاء اسبوعيا مع القيادات في الوزارة للتعرف على مكامن المعوقات، والعمل على توفير حلول لها وتبادل المعلومات وتسهيل الصعوبات.
وأضافت أن العمل سيجري لتحديد خطة وأولويات للمرحلة القادمة لبيان المعوقات وتوفير حلول لها لتحقيق ماتصبو اليه القيادة السياسية.
في سياق متصل، أعلن وكيل الوزارة المساعد لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة راشد الاذينة، بدء استقبال طلبات المواطنين للحصول على الخدمات الهاتفية بمناطق مشروع الألياف الضوئية المرحلة الثانية (الفايبر).
وقال الاذينه، أمس، ان القطاع انتهى من تمديد وتجهيز عدد كبير من مناطق مشروع الألياف الضوئية للمرحلة الثانية، وستبدأ الوزارة في تقديم الخدمات الهاتفية للمناطق التي شملها المشروع.
وأضاف أنه تم الانتهاء من تقديم الخدمة لأربع مناطق، هي: سعدالعبدالله والصديق والعدان والقصور، في حين فُعِّلت الخدمة لمدينة جابر الأحمد ومنطقة النسيم (ق 3 و4) ولؤلؤة الخيران والخيران السكنية والعارضية الصناعية، كخدمات أنترنت وهاتف، مبينا ان على الراغبين في الخدمة مراجعة المقاسم التابعة لها مناطقهم.

مشاريع مستقبلية
وأشار إلى أن القاطنين في أمغرة الصناعية وجنوب الصباحية والمنقف القطعة الأولى والثانية والرابعة، سيبدأ التقديم للحصول على الخدمة في 2 سبتمبر، يليهم في 16 سبتمبر التقديم لمناطق مجمع الوزارات في جنوب السرة وبيان ومشرف ومبارك العبدالله والمهبولة والعقيلة والشريط الساحلي، في المسيلة والفنطاس.
وبين تحديد يوم 23 سبتمبر لتشغيل الخدمة في شمال غرب الصليبيخات، يليها في 30 سبتمبر في الفنيطيس وأبوفطيرة والمسايل، وأخيرا في 13 أكتوبر في كل من صباح السالم للقطع 1 و2 و3 و4 و13.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق