فنيات

“دبا الفجيرة” للثقافة والفنون تكرم أبطال “حدث في بلاد السعادة”

استقبل مسرح السلام في مصر، الخميس، المخرج إبراهيم القحومي، نائب رئيس لجنة المسرح بجمعية دبا الفجيرة للثقافة والفنون والمسرح بدولة الإمارات، وعضو الهيئة الدولية للمسرح.

وحضر “القحومي” العرض المسرحي “حدث في بلاد السعادة”، وقام بتكريم أبطاله، في حضور وفد من المسرحيين الإماراتيين وأعضاء جمعية دبا الفجيرة للثقافة والفنون والمسرح، وعدد من الفنانين.
8a2c9bc9db.jpg
ومن جانبه؛ أعرب المخرج الإماراتي إبراهيم القحومي عن سعادته بحضور العرض، بالإضافة إلى وجوده في بلده الثاني مصر، حيث أكد أنه حضر إلى القاهرة لمشاهدة العرض الذي كان يستحق السفر هذه المسافة ويستحق كل التقدير.

e7282871cd.jpg
وتدور أحداث العمل في إطار موسيقي استعراضي في “اللا مكان واللا زمان”، حول “حطّاب”، شخص فقير يرى أن أحوال بلاد السعادة لا تعجبه، فيقرر أن يذهب إلى الحاكم ليواجهه بالمشكلات التي يعاني منها أهل البلد، فيصبح هو الحاكم لكن بشرط، وهذا الشرط الخفي هو ما يسبب العديد من الأزمات التي تكشفها المسرحية.

9611d7d3ac.jpg
“حدث في بلاد السعادة”؛ إنتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف وليد يوسف وبطولة: مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، محمد الخيام، عبدالعزيز التوني، المطرب وائل الفشني، ومن النجوم العرب خدوجة صبري، من ليبيا، نسرين أبي سعد، من لبنان، ومجموعة من الشباب، تأليف موسيقي محمد مصطفى، وأشعار حمدي عيد، وإخراج مازن الغرباوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق