محليات

«التربية»: متابعة تجهيزات المناطق قبل انطلاق الدراسة

عقد وكيل وزارة التربية، د. هيثم الأثري، اجتماعاً مع مدير منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد، بحضور الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري، ومديري الإدارات بالفروانية التعليمية، استمع خلاله إلى شرح مفصل من بوحمد بشأن جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، وذلك في إطار الجولات التفقدية للاطمئنان على سير العمل قبيل بدء الموسم الدراسي، حيث عرض بوحمد إحصائيات وأعداد الطلبة والعاملين في الهيئة التعليمية والإدارية، الذين سيلتحقون بالعام الدراسي الجديد.
وقال الأثري: أطلعنا على شرح حول آلية العمل في منطقة الفروانية التعليمية لاستقبال العام الدراسي ومدى جاهزية المنطقة لاستقبال أبنائنا الطلبة، مضيفاً أن منطقة الفروانية تعمل وفق خطة مدروسة لضمان سير العام الدراسي بشكل طبيعي من دون مشاكل تعيق الدراسة، ومؤكداً حرص «التربية» على متابعة الأعمال بمختلف جوانبها إدارياً وفنياً وهندسياً.
وأوضح أن الكوادر البشرية في الوزارة تعمل بكامل طاقتها لضمان سير العام الدراسي بشكل جيد، مشدداً على ضرورة متابعة أعمال النظافة داخل المدارس، والتأكد من سلامة وصحة المياه وجاهزية التكييف داخل الفصول. وفي الإطار ذاته، عقد كل من الأثري والكندري اجتماعاً مع مدير منطقة الجهراء التعليمية وليد بن غيث، ومديري الإدارات والمراقبين في المنطقة، للتأكد من مدى جاهزية منطقة الجهراء التعليمية للعام الدراسي الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق