محليات

سمو الأمير يتلقى برقيتي تعزية من سلطان بن زايد ورئيس كردستان

تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برقية تعزية من اخيه سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل حضرة صاحب السمو رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح سائلا المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية شكر جوابية اعرب فيها سموه رعاه الله عن خالص شكره على ما عبر عنه سموه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.
كما تلقى صاحب السمو برقية تعزية من معالي نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة إقليم كردستان – جمهورية العراق الشقيق عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية شكر جوابية أعرب فيها سموه رعاه الله عن خالص شكره على ما عبر عنه معاليه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق