محليات

سمو الأمير يتلقى برقيتي تعزية من مشعل الأحمد وناصر الصباح بوفاة الشيخة #فريحة_الأحمد

تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برقية تعزية من أخيه معالي الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني اعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح سائلا المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية شكر جوابية ضمنها شكره على ما عبر عنه معاليه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء داعيا المولى عز وجل أن يلهم الجميع جميل الصبر وحسن العزاء.
كما تلقى صاحب السمو برقية تعزية من معالي النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح أعرب فيها عن خالص تعازية وصادق مواساته لسموه بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح سائلا المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية شكر جوابية ضمنها شكره على ما عبر عنه معاليه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء داعيا المولى عز وجل ان يلهم الجميع جميل الصبر وحسن العزاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق