محليات

المباحث الجنائية تفك شفرة وملابسات جريمة سرقة “خزنة ووفاة”

تمكن قطاع الأمن الجنائي من خلال أجهزته الأمنية متمثلة بالإدارة العامة للمباحث الجنائية ( إدارة مباحث محافظة العاصمة ) من التعامل مع ملابسات جريمة سرقة خزنة ووفاة في القضية رقم 291/2018 جنح شويخ الصناعية .
وفي التفاصيل ذكرت الاداره العامه للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية ان الادارة العامة للمباحث الجنائيه وردها بلاغ يفيد بالعثور على وافد من الجنسية الاسيوية ملقى على ظهره في احد الشركات متوفيا ، ولا تظهر عليه اثار عنف .
وبعد اجراء تحريات المباحث تبين أن المتوفي يعمل أمين خزنه في إحدى شركات المواد الغذائيه بمنطقة الشويخ وبعهدته قبل الوفاة مبلغ ( 23000 ثلاثة وعشرون ألف دينار ) تم الإستيلاء عليها عن طريق فتح الخزنه وبمعاينة مكاتب الشركة تم العثور على جزء من المبلغ مخبأ في احد مكاتب الشركة حيث تم تحديد الموظف المستخدم للمكتب … وبعد مواجهته أقر بإرتكابه واقعة قتل المجني عليه عن طريق ( كتم الأنفاس ) واستيلائه على مفاتيح الخزنه وسرقة المبالغ المالية المحفوظة بداخلها.
وقد قام المتهم بالإرشاد عن باقي المبالغ المسروقة و المخبأة في سكنه الخاص محل إقامته حيث تم تحريزها واحالتها و المتهم معآ إلى سلطات التحقيق .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق