برلمانيات

فجر السعيد: مرزوق الغانم ظاهرة كونية في السياسة المحلية

كشفت الكاتبة الصحافية فجر السعيد عن تحليلات سياسية، تُجمع وتدور في فلك واحد وهو ان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم راحت عليه وهناك حقبة سياسية جديدة من غيره، بحسب قولها.
وقالت السعيد: يلف علينا بالواتس اب كل يوم تحليلات سياسيه عن الأوضاع القادمة والغريب إن كلها بتعددها وباختلافاتها تجمع وتدور في فلك واحد “مرزوق” راحت عليه وهناك حقبة سياسية جديدة من غيره !
وعلقت عليها قائلة: ” كنت سأصدق هذه التحليلات المنشره بالواتس أب لو هناك مؤشر واحد على الأرض يوحي بذلك 😱بالعكس مانراه على أرض الواقع بأن “مرزوق” باق ويتمدد… حبيت “مرزوق” أو كرهته مو هذي القصة احنا نحلل واقع سياسي نشوفه بعينا.”

وعن ما يتداول احيانا عن قرب حل مجلس الأمة الحالي، أكدت فجر ان المجلس لن يتم حله، مبينة ان المنطق يقول لن يكون هناك حل لمجلس الأمة في الكويت لعدة اسباب:

1) للحكومه أغلبية برلمانية اثبتت قدرتها على مواجهة التحديات.

2) معارضة مكشوفة تعمل لأجندات خارجية فقدت قوتها بزوال مبرراتهم الهجومية وبقدرة الحكومة ونجاحها في تفتيتهم ولخبطة أوراقهم.

3) اوضاع خارجية ممتازة.

وأضافت – بحسب تعبيرها – انه: كلما ظن خصوم مرزوق الغانم بأنهم خلاص أسقطوه يعود لهم أقوى من السابق ولعل نتيجته بالانتخابات ونتيجته في انتخابات الرئاسة خير دليل على أن هذا الرجل ظاهرة كونية في السياسة المحلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق