محليات

سفير فلسطين لدى البلاد : المعلمون في الكويت رفعوا رأسنا

قام سفير فلسطين في الكويت رامي طهبوب بزيارة لمقر شبكة معا في بيت لحم والتقى بالزملاء في كافة الاقسام واعرب عن فخره بنجاح الاعلام الفلسطيني وقدرته على تغطية الخبر الفلسطيني في كل مكان.
والتقى السفير بنخبة من الزملاء والزميلات بينهم رئيس التحرير د.ناصر اللحام ومدير عام الفضائية محمد فرج ونائب رئيس التحرير عبلة درويش.
وقال السفير طهبوب خلال زيارته شبكة معا ان الشعب الكويتي ينتظر بحفاوة استقبال المعلمين الفلسطينيين الذين تم التعاقد معهم للعام الدارسي الجديد، نظرا للثقة العالية والكفاءة والتميّز الذي قدمه المعلم الفلسطيني على مدى سنوات طويلة وأسس التعليم في الكويت.
وكان قد أعلن السفير طهبوب ان لجنة التعاقدات التابعة لوزارة التربية والتعليم الكويتية تصل الى فلسطين لبدء إجراءات التعاقد مع دفعة جديدة من المعلمين الفلسطينين الراغبين بالعمل في سلك التعليم في دولة الكويت.
واضاف السفير لـ معا ان دولة الكويت ترغب باستعادة أمجاد التعليم باستقدام معلمين فلسطينيين اثبتوا جدارتهم دوما، متمنيا التوفيق والنجاح للمعلمين الفلسطينيين وبمستوى التعليم الفلسطيني.
وتوقع السفير ان تقوم دول خليجية اخرى باعادة استقدام معلمين فلسطينيين للعمل لديها، حيث بدأت دولة قطر بذلك وقد تمتد لدول اخرى، نظرا للكفاءة العالية للمعلمين الفلسطينيين والثقة والتميز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق