محليات

اللواء العوضي: تخريج الدفعة 4 من دورة التفتيش الأمني على أجهزة «X-RAY»

في إطار تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات التي تنتهجها وزارة الداخلية مع كافة قطاعات الدولة وبالتنسيق مع وزارة الدفاع والحرس الأميري قام مركز التدريب التخصصي التابع لقطاع أمن المنافذ اليوم الخميس وبحضور الوكيل المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي ومساعد رئيس هيئة الحرس الأميري العميد ركن حمد عبد الله الصالح ومساعد مدير عام أمن المطار العقيد عيسى الفيلكاوي بتخريج الدفعة (4) من دورة التفتيش الأمني على أجهزة.
وفى البداية رحب اللواء العوضي بمنتسبي الدورات وأثنى على القائمين عليها مؤكداً على اهتمام القيادات في وزارتي الداخلية والدفاع والحرس الأميري بمثل هذه الدورات التي تصب في إطار تعزيز التنسيق والتعاون وتحقق التكامل بينهم.
وقال إن هذه الدورات تهدف إلى اكتساب مهارات حديثة وتحقق النجاح وتخلق بيئة عمل إيجابية.
وأكد اللواء العوضي أن التعاون مستمر بين وزارتي الداخلية والدفاع والحرس الأميري في مجال تبادل الخبرات لافتاً إلى أن هذا الدورات التخصصية مستمرة لتوفير كوادر وطنية أمنية مدربة ومؤهلة لاستخدام أحدث التقنيات لتؤدي المهام المنوط بها بكل كفاءة واقتدار لخدمه وطننا الكويت.
وأشار أن هذه الدورات تمنح المتدرب القدرة على التعامل الاحترافي مع الأخرين وتمتد أثارها الإيجابية إلى حياته العامة.
وفى الختام قام اللواء العوضي والعميد ركن الصالح بتكريم المتدربين وتوزيع الشهادات عليهم متمنين لهم التوفيق والنجاح في المهام الأمنية التي توكل إليهم في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق