رياضية

رونالدو غادر ريال مدريد «ملكاً»

بعد أن صال وجال في الملاعب الإسبانية مع نادي ريال مدريد، طوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صفحة مهمة في حياته الكروية، حاز من خلالها العديد من الألقاب الفردية والجماعية وكان بلا شك النجم الأول داخل النادي «الملكي».

ومنذ أن وطأت قدماه ملعب «سانتياغو بيرنابيو» في عام 2009، قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي، أحرز كريستيانو نحو 451 هدفا في 438 مباراة، كما فاز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات، وجائزة أفضل لاعب مرتين وجائزة الحذاء الذهبي ثلاث مرات، ليحطم مع ريال مدريد العديد من الأرقام القياسية على مدار تسعة مواسم.

وحقق رونالدو خلال مسيرته مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا أربعة مرات، وبطولة الدوري الإسباني مرتين، وكأس السوبر الأوروبي، والإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات.

وأعلن نادي «ريال مدريد» الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى «يوفنتوس» الإيطالي.
وقال النادي في بيان نشره على موقعه الإلكتروني إنه وافق على نقل النجم كريستيانو «33 عاما»، بناء على إرادته وطلبه معربا عن امتنانه الكبير للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي ترك بصمته في واحدة من أكثر الفترات تألقا في تاريخ النادي وكرة القدم العالمية.

رونالدو.. أسطورة سجلت 451 هدفاً في 438 مباراة مع ريال مدريد وتسعة ألقاب فردية و14 جماعية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق