محليات

جامعة الكويت تكرّم علي الغانم

استضاف رئيس مجلس أمناء وقفية التعليم في مكتبه بغرفة تجارة وصناعة الكويت علي ثنيان الغانم صباح أمس، وفدا من الجامعة برئاسة مدير الجامعة د. حسين الأنصاري، وأمين عام الجامعة د. مثنى الرفاعي، ونائب مدير الجامعة للتخطيط د. عادل الحسينان، وم. بشاير الشراح من قطاع التخطيط، وبحضور أعضاء اللجنة الوطنية لدعم التعليم ووقفية دعم التعليم عبدالوهاب الوزان نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء د. جعفر العريان وعبد العزيز الجارالله، ومدير اللجنة سلمان الشطي.
وأكد الغانم خلال اللقاء إيمانه الراسخ بأهمية التعليم بكل مراحله في تطوير وتنمية الدول، حيث تم تشكيل اللجنة من قبل مجموعة من أهل الكويت والشخصيات البارزة في المجتمع منذ عدة سنوات تقارب 20 عاما لدعم التعليم في الدولة التي ارتأت واجب المساهمة والمشاركة التطوعية في تلبية احتياجات قطاع التعليم بالدولة سواء مع وزارة التربية والجامعة.
وبين أن اللجنة الوطنية لدعم التعليم ووقفية التعليم لن تألو جهداً في تقديم الدعم المطلوب للجامعة لأي مشاريع تطويرية مستقبلية تعمل على تعزيز دور الجامعة بالمجتمع وتوفر البيئة التعليمية الجاذبة بشكل يواكب التطورات الحديثة والتطلعات المعرفية التي تطمح لها.
بدوره، أعرب الأنصاري عن شكر الجامعة لعلي ثنيان الغانم لتبرعه السخي لتمويل مشروع «نظام متابعة مؤشرات قياس الأداء للجامعة» المقدم ضمن بروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة واللجنة الوطنية لدعم التعليم ووقفية التعليم. وأكد أن هذه المبادرة من أعضاء اللجنة الوطنية لدعم التعليم تعد خير مثال لما جبل عليه أهل الكويت منذ بداية نشأة التعليم في الدولة، مشيداً بالدور الوطني والريادي للجنة في دعم المشاريع التعليمية في مختلف المجالات.

هدية تذكارية
قام وفد الجامعة بتقديم هدية تذكارية لعلي الغانم وأعضاء اللجنة الوطنية لدعم التعليم تقديراً من أسرة الجامعة للجهود التطوعية من أعضاء اللجنة لدعم التعليم بصورة عامة والجامعة بصورة خاصة، وجهودهم وتنسيقهم مع الجامعة على مدار العام الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق