محليات

امر القوة البرية يقوم بزيارة إلى قوة مبارك المشتركة.. لتهنئتهم بعيد الفطر

قام امر القوة البرية اللواء الركن خالد صالح الصباح صباح اليوم بزياره الى قوة مبارك المشتركة ، وذلك لتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر السعيد .
وكان في استقباله امر لواء السور الالي وامر قوة مبارك المشتركة ، وعدد من الضباط، حيث رحب بامر القوة البرية والوفد المرافق، كما القى امر لواء السور الالي كلمه بهذه المناسبه رحب فيها باللواء الركن خالد صالح الصباح والوفد المرافق له ، واشار ان مثل هذه الزيارة تعكس الحرص والاهتمام بمنتسبي القوة البرية والتواصل معهم.
كما اطلع امر القوة البرية اللواء الركن خالد صالح الصباح على الواجبات والمهام المناطة بهذه القوة ،وهنأ الجميع بهذه المناسبة، مثمنا الجهود التي تبذل من أجل السهر على حماية هذا الوطن، من خلال المحافظة على درجة الجهوزية القتالية في سبيل الدفاع والذود عن تراب وطننا الغالي طوال العام .
كما نقل لهم تحيات وتهاني معالي النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح وسعادة رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر ، سائلا الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة على بلدنا الحبيب تحت ظل ‏سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى القوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق