محليات

«بلدية العاصمة»: رفع 880 إعلاناً مخالفاً وغلق محل إدارياً.. مايو الماضي

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الإنجازات التي حققتها إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال مايو الماضي تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها الادارة تحت شعار «تواصل معنا» والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل ما يشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدي التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أسفرت الحملات التفتيشية التي قام بها المفتشين عن الكشف على 598 محلاً.
وفي هذا الصدد، أوضحت مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية إيمان الكندري أن الحملات التفتيشية التي تم تنفيذها من قبل مراقبة المحلات والإعلانات كان هدفها الحد من المخالفات، وقد أسفرت تلك الحملات بالكشف على573 محلاً.
وأكدت الكندري أن المراقبة قامت برفع وإزالة 888 إعلاناً مخالفاً من الشوارع والميادين إلى جانب تحرير 83 مخالفة والصلح في 32 مخالفة أخرى.
وأشارت الكندري إلى أن مراقبة الأغذية والأسواق قامت بالكشف على 25 محلاً إلى جانب تحرير 13 مخالفة بالاضافة إلى غلق محل إدارياً، لافتة إلى انه تم تحصيل 690 ديناراً كرسوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق