برلمانيات

الهرشاني يشكر سمو الامير على دعمه للاردن واخراجه من ازمته

تقدم رئيس لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية النائب حمد الهرشاني بخالص الشكر الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح على ما قام به من أجل مساعدة الشقيقة المملكة الاردنية الهاشمية ودعمه لها للخروج من ازمتها.

وقال الهرشاني في تصريح صحافي ان صاحب السمو سباق كعادته دائما في مساعدة الدول الشقيقة الصديقة باسرع ما يمكن، وهذا يدل على صدق نواياه والتزامه بالوعود، وليست بغريبة على امير الانسانية مساعدته لدولة شقيقة والوقوف معها في ازمتها.

واكد الهرشاني ان ما قدمه سمو الامير في قمة مكة المكرمة من مساعدات للأردن بهدف تجاوز أزمته الاقتصادية يعكس الدور المحوري الذي يقوم به سموه من دعم مختلف القضايا التي تهم شعوب المنطقة.

واشار الهرشاني الى ان حجم المساعدات التي قدمتها الكويت تؤكد أهمية الدور الانساني الذي يقوم به سمو الامير من أجل تحقيق الاستقرار في الدول الشقيقة، وجاء انطلاقاً من الروابط الأخوية الوثيقة بين الكويت والاردن، واستشعاراً للمبادئ والقيم العربية والإسلامية، فشكرا من القلب لصاحب السمو”.

كما شكر قادة دول مجلس التعاون الخليجي على سرعة تجاوبهم مع ما يمر به الاردن الشقيق من اضطرابات.

وقال الهرشاني ان قرارات القمة فوتت الفرصة على من يصطادون في الماء العكر ونزعت فتيل ازمة كادت ستكبر في دولة شقيقة، مشددا على ان استقرار الاردن هو دعم وحماية لاستقرار دول الخليج بالكامل، وان عدم استقراره سيكون له اثر كبير على دول المنطقة بصفة عامة ودول الخليج بصفة خاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق