محليات

«سويتش» و«الرومي» إلى الدور الثاني في «الروضان»

تأهل فريقا سويتش والمرحوم حسين احمد الرومي للدور الثاني في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
في اولى المواجهات، لم يجد فريق سويتش صعوبة في الفوز على شركة فوتسال بوتيك بثلاثية حملت توقيع البرازيلي لياندرو، الذي رفع رصيده لأربعة أهداف ليدخل بقوة في صراع الهدافين.
وبهذا الفوز، رفع سويتش رصيده لست نقاط ليعلن تأهله الى الدور الثاني، بينما خرج فوتسال من حسابات التأهل عقب هزيمتين متتاليتين.
بدوره، لحق فريق المرحوم حسين احمد الرومي بسويتش نحو الدور الثاني، بانتصار ثان على التوالي تحقق على حساب فريق جامعة ولفر هامبتون برباعية، تناوب عليها الاسباني جافي (هدفان)، عبدالله الحسون وسالم المكيمي، ليؤكد «الرومي» انه عائد بقوة للمنافسة على لقب النسخة 39، باعتباره من افضل الفرق التي قدمت مستويات رائعة في دور المجموعات، بينما توقف رصيد ولفر هامبتون عند نقطة واحدة.
في المواجهة الثالثة، أبقى فريق الخليج للكابلات على اماله في المنافسة على التأهل بفوز اول على حساب الضمان بثلاثية فيصل الرفاعي (هدفان) وصالح حيدر.
مباريات اليوم
تتواصل منافسات دور المجموعات، حيث يلتقي اليوم، شركة غرب الخليج مع هوليداي ان، وفريق الشهيد فهد الاحمد مع جست كلين، ومسامي سوشي مع بي ام دبليو.
ويأمل غرب الخليج في تحقيق الفوز لتجنب الخروج المبكر، بينما يكفي هوليداي ان التعادل لحسم صدارة المجموعة، وفِي مواجهة اخرى قوية سيكون جست كلين مطالبا بنقطة على الأقل في مباراته امام فهد الاحمد للحاق بالمتأهلين.
في اخر المواجهات سيكافح سوشي لتحقيق الفوز على بي ام دبليو لمواصلة مزاحمة فريق الميلم على التأهل.
«الكويت» يعبر «سامبا» بثنائية في «البراعم»
حقق نادي الكويت فوزا مستحقا على اكاديمية سامبا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات اليوم الثاني عشر لدورة البراعم، ويدين الكويت بفوزه للثنائي يوسف يعقوب ويوسف مبارك صاحبي هدف الفوز.
وفي لقاء ثان، ودع فريق المرحوم عبد الحسين عبد الرضا منافسات الدورة على يد فريق كويت بارازوكا، الذي تغلب عليه برباعية سجلها احمد منصور وفارس جلاد 3 اهداف.
تقام اليوم مباراتان ضمن دور الثمانية للمجموعة الثانية، فيلعب نجوم الجهراء أ مع نادي كاظمة أ في الوقت الذي يواجه فيه فكتوريا منافسه طموح.

فامبيتا: أمتلك عروضاً محلية وخارجية .. و«الروضان» بيتي
اكد البرازيلي فامبيتا لاعب فريق الخليج للكابلات، الذي دافع الموسم الماضي عن الوان كاظمة بدوري الصالات انه يمتلك عروضا احترافيه محلية وخارجية للموسم المقبل، الا انه اجل حسم امره حتى الانتهاء من منافسات دورة الروضان التي يعتبرها بيته الاول.
واشاد فامبيتا بالمستوى الفني للدورة منذ اليوم الاول، مؤكدا ان المنافسة صعبة للغاية هذه النسخة خاصة في ظل مشاركة العديد من اللاعبين المحترفين اصحاب المستوى العالي، الى جانب دخول لاعبين جدد مميزين من ليبيا والعراق وايران، مما اشعل الصراع وارتقى بالمستوى الفني، مردفا ان هناك للاعب الكويتي دورا كبيرا ومؤثرا، واصبح اكثر فاعلية مع اكتساب المزيد من الخبرات، ولم يخف اعجابه بالوافد الجديد على الدورة الاورغوياني جيجي ايالا، لافتا الى انه يمثل اضافة فنية مهمة بما يمتلكه من مهارات وقدرات فنية.
ولفت الى انه رغم خسارة فريقه بالجولة الاولى فانهم يمتلكون الرغبة في العودة بقوة للمنافسة على لقب الدورة.

لقطات

• أعلنت اللجنة المنظمة عن اقامة مباراة حلم الروضان الاولى الخميس، التي تجمع فريق نجوم زين بقيادة النجم الايطالي العالمي أندريا بيرلو، في مواجهة كويت 2022 بقيادة فيصل زايد نجم نادي الجهراء، والعديد من الوجوه الواعدة.
• نال جائزة الافضل في منافسات اليوم الثاني عشر بالبراعم، سعد المطيري المتألق بصفوف نادي الكويت وفارس جلاد هداف كويت بارازوكا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق