محليات

«الإطفاء» وقعت اتفاقية مع جمعية المخترعين

قام مدير عام الإدارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد ورئيسة جمعية دعم المخترعين د. فاطمة الثلاب بتوقيع بروتوكول تعاون لتعزيز أطر التعاون المشترك بين الجانبين بحضور مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير.
ويهدف بروتوكول التعاون الى تحقيق التكامل الذي يحقق ترجمة فعلية للتعاون المستقبلي والاهتمام بترسيخ البحث العلمي،وأهميته ورعاية وتنمية الموهوبين وتقديرهم بما يتلاءم مع قدراتهم في مختلف المجالات العلمية،حيث أصبحت ضرورة حتمية واستراتيجية مهمة من استراتيجيات المجتمع،وذلك في أكثر من مجال، ومنها مجالات التدريبات الميدانية والتمارين المشتركة.
من جهته ثمن الفريق خالد راكان المكراد دور وجهود الجمعية الكويتية لدعم المخترعين التي حققت نجاحات في دعم شبابها ورعايتهم ومساندتهم وتوجيههم لينطلقوا في هذا المجال، ليحققوا طموحاتهم ويستثمروا مواهبهم ويحققوا لاوطانهم الصناعات والاختراعات وكل ما هو منشود .
وأشار الفريق المكراد الى ان الادارة العامة للاطفاء تسعى من خلال التعاون مع الجمعية الكويتية لدعم المخترعين الى ازالة جميع المعوقات التي قد تواجه الطرفين وفق رؤية جديدة وفاعلة.
حضر توقيع البروتوكول من الادارة العامة للاطفاء مدير ادارة البحوث والدراسات الفنية والمتابعة بالانابة المقدم محمد أمين عابدين وايمان محمد البصيري من قسم المتابعة من ادارة البحوث والدراسات الفنية والمتابعة.
ومن الجمعية الكويتية لدعم المخترعين نائبة رئيس الجمعية المهندسة مريم الحسين وسالم الحربي مستشار الجمعية وشيخة القطان عضوة الجمعية وحسين بو مجداد عضو الجمعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق