محليات

بنك الائتمان أقام غبقته الرمضانية

أقام بنك الائتمان، غبقته الرمضانية السنوية السادسة، في برج الحمرا، للموظفين والعاملين، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام صلاح المضف، وكوكبة من قياديي البنك، بينهم نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية والقانونية، ونائب المدير لشؤون الائتمان، ونائب المدير العام للتخطيط، وعدد من مديري الإدارات، ورؤساء الأقسام، والعاملين في مختلف الأفرع ومراكز الخدمة.
من جهته، هنئ نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام صلاح المضف، العاملين بالشهر المبارك، متمنياً «للجميع الخير واليمن والبركات وعوائلهم الكريمة».
كما استذكر المضف شهداء مسجد الإمام الصادق في هذا الشهر الفضيل، سائلا المولى عز وجل أن يكونوا في جنات الخلد مع جميع شهداء الكويت الأبرار.
وقالت الناطق الرسمي باسم البنك حباري الخشتي، إن «الغبقة التي أقيمت ببرج الحمراء، تأتي جريا على عادة سنوية، يحرص عليها البنك، واحياء لتقليد أصيل يهدف إلى جمع الموظفين، والعاملين، والقياديين في هذا الشهر الفضيل».
وأضافت أن «الاحتفالات الدينية والوطنية، فرصة لتجسيد مفهوم الأسرة الواحدة بين أبناء البنك، وتعميق أواصر المحبة، والود وتعزيز روح التفاهم والتواصل، وتوثيق العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين زملاء العمل»، مشيرة إلى أن «مثل هذه المناسبات فرصة للموظفين للترويح عن النفس، لا سيما في ظل ضغوط العمل المستمرة والمتزايدة».
وأشارت إلى أن «شهر رمضان مناسبة لدعوة الجميع إلى صدق النية، والإخلاص، والتفاني في العمل ، وهي قيم نبيلة يحتاج الجميع إلى استحضارها، لتكون دافعا نحو المزيد من العطاء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين».
وأكدت حباري الخشتي أن الغبقة، تكتسب أهمية خاصة هذا العام، إذ شارك فيها عدد من الموظفين الجدد الذين جرى تعيينهم حديثا من الكفاءات الوطنية الشابة والواعدة، مشيرة إلى أن «اللقاء كان فرصة للتعارف والتقارب بينهم وبين عموم موظفي البنك وتكريس مفهوم الاسرة الواحدة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق