رياضية

فوز ممثلي ليبيا الأهلي والاتحاد في «دورة الروضان»

حقق ممثلا ليبيا الأهلي والاتحاد انتصارين في ظهورهما الاول في اليوم الخامس، ضمن منافسات دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
في المباراة الاولى، اجتاز الاهلي الليبي عقبة فريق شركة سدن الإقليمية بهدف قاتل برأس فتحي الخوجة، ليفض الاشتباك بين الطرفين طوال شوطي اللقاء، الذي شهد تفوقاً ملحوظاً للأهلي، الذي تميز أسلوب لعبه بالجماعية والتفاهم بين لاعبيه، وبالأخص بين الثلاثي ابراهيم المجبيدي وعادل الشريف ومحمد شحوت.
في المقابل، اجتهد فريق سدن الإقليمية في حدود قدرات لاعبيه للحفاظ على نتيجة التعادل، لكن التوفيق لم يحالفه.
في المباراة الثانية، اكتفى كويت ستيل وسبورتكس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث سجل لستيل محمد حنشوش، ولسبورتكس المصري عبده الاشول، وشهد اللقاء ندية وتكافؤاً بين الطرفين.
في المباراة الثالثة، خرج فريق الاتحاد الليبي بانتصار مستحق على شركة فوتسال بوتيك، بثلاثية ادهم التوني وعبدالحميد اوهيدة وعلي مسباح، بينما سجل هدف فوتسال الوحيد عبدالله سعد.

انطلاق الجولة الثانية اليوم
تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات، حيث يسعى زون سنت لتحقيق انتصاره الأول في الدورة، عندما يلتقي الحرس الوطني القادم من هزيمة كبيرة في ظهوره الأول، بينما يطمح فريق حمادة الاردني الى تعويض تعادله في مباراته الاولى، لكن مهمته ستكون شاقة امام kib، الذي ضرب بالخمسة في الجولة الاولى. بدوره، يأمل مسامي سوتشي في تحقيق انتصاره الثاني، وضمان التأهل على حساب فريق المرحوم مساعد الميلم الساعي بدوره الى تحقيق الفوز لتجنب الخروج المبكر.

أبل يمطر كروزيرو بسداسية في البراعم
تمكن نجوم فريق أبل من تحقيق فوز كبير على أكاديمية كروزيرو بستة أهداف دون رد في ظهورهما الأول بمنافسات البراعم، فيما عبر أكاديمية سترايكر عقبة نادي الشباب بهدف نظيف، وبنفس النتيجة اجتاز فريق م. ضاري المرشد فريق الجالية الاردنية.
اللقاء الأول الحافل بالأهداف من جانب أبل شهد تسجيل عمار قاسم لهدفين، ومثلهما لعلي وسمي، فيما اضاف سلمان محمد ومهند احمد هدفاً لكل منهما، في الوقت الذي يدين فيه سترايكر لجيانمفكو في تسجيل هدف الفوز لفريقه، في الوقت الذي خطف فيه مناع عامر هدف النصر للمرشد.
وتتواصل الندية والاثارة في دورة البراعم، عندما تلعب 3 مباريات اليوم، فيواجه كويت يلنتد اكاديمية ليجندز، ويلتقي فريق المرحوم احمد حسين الرومي مع نجوم اتلكيت، ويلعب نجوم الفراعنة مع نادي الفحيحيل.

عبدالكريم: نشارك لاكتساب الخبرات

كشف طارق عبدالكريم، مدرب فريق شركة سبورتكس البحرينية المتخصصة بالادارة والتسويق الرياضي، ان مشاركتهم في الروضان محطة أولى مهمة للتعلم واكتساب الخبرات من الدورة، قائلا: «جايين» نتعلم من دورة الروضان، التي تعد الأكثر انتشاراً، بعدما غزت عالم كرة الصالات بتميزها تنظيمياً وتسويقياً وفنياً، الى جانب الزخم الاعلامي للدورة، التي تحظى بمتابعين من كل الدول العربية والخليجية، وتستقطب العديد من أبرز نجوم اللعبه خليجيا وعربيا وعالميا.
واضاف ان فريقهم يضم كوكبة من لاعبي منتخب البحرين، الى جانب الثنائي المحترف عبده الاشول من مصر، وسامح سمير من الاردن، لافتا الى انهم في مشاركتهم الاولى يطمحون الى الوصل بعيداً في سباق المنافسة على اللقب، الا انهم في الوقت ذاته سيخوضون الدور الاول خطوة بخطوة لتحقيق ذلك.

لقطات

● قدم صلاح العزابي، رئيس وفد الاتحاد الليبي، درعاً لرئيس اللجنة المنظمة عبدالله الروضان ضمن منافسات اليوم الخامس.
● ذهبت جائزة افضل اللاعبين في خامس ايام دورة البراعم لعمار قاسم من فريق أبل، ابراهيم فقيه لاعب اكاديمية سترايكر، ومناع عامر من فريق ضاري المرشد.
● نال سيد لؤدي، حارس مرمى فريق سبورتكس، جائزة افضل لاعب في اليوم الخامس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق