رياضية

الغانم يحجز تذكرة التأهل الأولى عن المجموعة الثالثة

شهدت منافسات المجموعة الثالثة من النسخة الرابعة لدورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم، التي تقام تحت رعاية وبحضور وزير المالية د. نايف الحجرف، أمس الأول (الأحد)، على الصالة المغطاة بنادي الكويت، تأهل فريق النوخذة محمد ثنيان الغانم إلى دور الثمانية، بعد تربعه على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، إثر تغلبه على فريق شامبيونز الجورجي بثلاثة أهداف من دون رد، ليخرج شامبيونز رسمياً من سباق المنافسة بعد أن تذيل الترتيب بلا نقاط.
وفي المجموعة ذاتها، تعادل فريق النوخذة أحمد محمد المعتوق مع فريق النوخذة راشد سعد العلبان سلباً، ليرتفع رصيد المعتوق إلى 4 نقاط في المركز الثاني، ورصيد العلبان إلى نقطة واحدة في المركز الثالث.
ونال عمر المسيليم، لاعب فريق النوخذة محمد ثنيان الغانم، جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى، ومحمد الفيلكاوي لاعب فريق النوخذة أحمد محمد المعتوق جائزة أفضل لاعب في المباراة الثانية.
وفي المجموعة الرابعة، فاز فريق النوخذة هلال فجحان المطيري على فريق النوخذة عبدالله علي الغيث بهدف من دون رد، ليتربع المطيري على القمة برصيد 4 نقاط، ويواصل الغيث تذيل الترتيب بلا نقاط، ومن ثم يخرج رسمياً من المنافسة على التأهل.
وبالنتيجة ذاتها، فاز فريق النوخذة محمد بن عيسى العصفور على فريق النوخذة صقر غانم القضيبي، ليرتفع رصيد العصفور إلى 4 نقاط في المركز الثاني، ويتجمد رصيد القضيبي عند 3 نقاط في المركز الثالث.
ونال كودسيني، لاعب فريق النوخذة هلال فجحان المطيري، لقب أفضل لاعب في المباراة الثالثة، وحمد المطرود لاعب محمد بن عيسى العصفور على جائزة أفضل لاعب في المباراة الثالثة.
وتواصل الدورة منافساتها اليوم (الثلاثاء) بإقامة 4 مباريات في ختام الدور الأول للدورة، حيث يلتقي فريق النوخذة محمد ثنيان الغانم مع فريق النوخذة أحمد محمد المعتوق، وفريق النوخذة راشد سعد العلبان مع فريق شامبيونز الجورجي (المجموعة الثالثة)، وفريق النوخذة هلال فجحان المطيري مع فريق النوخذة صقر غانم القصيبي، وفريق النوخذة عبدالله علي الغيث مع فريق النوخذة محمد بن عيسى العصفور (المجموعة الرابعة).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق