خارجية

الوقيان والخشتي على قمة المجموعتين الأولى والثانية

استهلت النسخة الرابعة لدورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم، التي تقام تحت رعاية وزير المالية د. نايف الحجرف، على صالة نادي الكويت، منافساتها أول من أمس الخميس.
وشهدت المجموعة الأولى فوز فريق النوخذة عبدالرحمن فارس الوقيان على فريق النوخذة عبدالعزيز إبراهيم المشعل بهدف من دون رد، ليتربع الفائز على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل الخاسر الترتيب من دون نقاط.
فيما انتهت مباراة النوخذة عبدالوهاب عبدالعزيز العثمان مع فريق النوخذة خالد صالح الغنيم بالتعادل السلبي، ليتقاسم الفريقان المركز الثاني ولكل منهما نقطة واحدة.
وفي المجموعة الثانية فاز فريق النوخذة أحمد سالم الخشتي على فريق النوخذة حسين عبدالرحمن العسعوسي بأربعة أهداف من دون رد ليأتي الفائز على القمة برصيد 3 نقاط، فيما جاء الخاسر في المركز الأخير بلا نقاط.
في المقابل، فاز فريق النوخذة خليفة شاهين الغانم على فريق النوخذة عيسى عبدالوهاب القطامي بنتيجة ثلاثة أهداف من دون رد، ليأتي الفائز في مركز الوصافة برصيد 3 نقاط، فيما احتل الخاسر المركز الثالث بلا نقاط، علما بأن الأهداف (فارق هدف) رجحت كفة المتصدر على الوصيف في هذه المجموعة.
وتواصل الدورة منافساتها اليوم بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي فريق النوخذة خالد صالح الغنيم مع فريق النوخذة عبدالرحمن فارس الوقيان، وفريق النوخذة عبدالعزيز إبراهيم المشعل مع فريق النوخذة عبدالوهاب عبدالعزيز العثمان (المجموعة الأولى)، وفريق النوخذة حسين عبدالرحمن العسعوسي مع فريق النوخذة خليفة شاهين الغانم، وفريق النوخذة عيسى عبدالوهاب القطامي مع فريق النوخذة أحمد سالم الخشتي (المجموعة الثانية).
وأكد رئيس اللجنة الإعلامية للدورة حمد العوفان أن الشركة الكويتية للاستثمار تنظم البطولة للعام الرابع على التوالي من أجل إلقاء الضوء على المواهب الكويتية الصاعدة وصقل خبراتها بتوفير الاحتكاك الجيد لها، لا سيما أن النسخة الرابعة تشهد مشاركة فريق شامبيونز الجورجي الذي يكتظ بعدد كبير من المواهب، وهو الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على اللاعبين من خلال صقل خبراتهم.
وأضاف: «اليوم الأول للدورة شهد أداء جيدا من الفرق الأربعة، على الرغم من أنهم لم يقدموا كل ما في جعبتهم، لذلك فالبطولة ستشهد ارتفاعا في المستوى بعد اكتساب اللاعبين الثقة بأنفسهم».
ووجه العوفان الشكر لوسائل الإعلام ومن بينها القناة الرياضية الثالثة لتلفزيون الكويت والقنوات الفضائية والصحف اليومية على حرصها الشديد على تغطية أحداث الدورة، سواء قبل أو بعد انطلاقها، مشددا على أن هذا الأمر يرفع من الروح المعنوية للاعبي الفرق الـ 16 المشاركة في الدورة بشكل لافت للنظر. واختتم العوفان تصريحه مشيدا بالحضور الجماهيري في اليوم الأول، مؤكدا أن الجماهير ستكون على موعد مع مفاجآت بشكل يومي وهي بكل تأكيد تستحق اهتمام اللجنة المنظمة بها، خصوصا أنها تلعب دورا مهما في إنجاح البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق