رياضية

مشاركة نوير بالمونديال لاتزال غامضة

أعرب حارس بايرن ميونيخ الالماني مانويل نوير، عن عدم تأكده مما اذا سيكون جاهزا بنسبة 100% للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، في ظل غيابه المتواصل عن الملاعب منذ سبتمبر.
وعاود نوير التمارين الشهر الماضي للمرة الأولى مع ناديه بعد غيابه منذ تعرضه الصيف الماضي لكسر ثان في القدم اليسرى وخضوعه لعملية جراحية، ويخوض سباقا مع الوقت للعودة الى جاهزيته البدنية قبل مونديال روسيا.
وقال نوير في تصريحات نقلتها عنه وكالة «سيد» الالمانية المرتبطة بوكالة فرانس برس، ردا على سؤال عن مدى جهوزيته لخوض كأس العالم «لا استطيع ان أقول أي شيء في الوقت الحالي. لا يمكن تصور المشاركة في المونديال من دون تدريب».
وتابع على هامش تقديم القميص الجديد لبايرن للموسم المقبل «في ما يتعلق بتاريخ عودتي، فانا لا أملك أي فكرة. لكنني سأتخذ القرار الصحيح بالنسبة إلي، الى فريقي ومنتخب بلادي، وبالتالي من غير المجدي الضغط علي».
ومن المقرر ان يعلن مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف تشكيلته الرسمية المؤلفة من 23 لاعبا في 15 مايو الحالي، لكن بسبب الشكوك حول الحالة البدنية لقائد المانشافت، ربما يضمه المدرب الى المعسكر الاعدادي للمنتخب (من 23 الحالي الى 7 يونيو) برفقة الحراس الثلاثة الآخرين مارك اندريه تير شتيغن، برند لينو وكيفن تراب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق